البابا فرانسيس يوقف كاهنًا مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية
آخر تحديث 20:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الزواج هو رباط ملزم بين الرجل و المرأة

البابا فرانسيس يوقف كاهنًا مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البابا فرانسيس يوقف كاهنًا مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية

البابا فرانسيس
روما - ليليان ضاهر

أقال البابا فرانسيس أسقف مثلي الجنس، وأكد أمام حشد من 270 كاهنًا في كاتدرائية القديس بطرس في روما أن الزواج هو رباط ملزم بين الرجل و المرأة.

وشدد البابا أن الكنيسة الكاثوليكية تعارض زواج المثليين، وأصرّ أن الكنيسة لن ترضخ لتمرير بدع جديدة أو للرأي العام.

وأكد أن الكنيسة تنظر بعين الأمومة لرعاياها، وبالتالي فهي لا تحكم عليهم ولا تشير إليهم بأصابع الاتهام، ولا تغلق أبوابها في وجه أي منهم، وخصص البابا ثلث عظته تقريبًا للتطرق إلى موضوع العلاقة بين الرجل والمرأة ودورها في الإنجاب والحفاظ على الجنس البشري.

وأفاد: "يود الرب من مخلوقاته الحبيبة أن تتحد برابط الحب بين الرجل والمرأة ، ومشاركة رحلتهم مع بعضهم البعض، وبالتالي رؤية ثمرة هذا الحب."

وأوضح بابا الفاتيكان أن على الكنيسة أن ترحب وتعطف على جميع الناس بمن فيهم أولائك الذين يجدون صعوبة في إتباع كل تعليمات ولوائح الكنيسة، وأضاف زعيم الكنيسة التي ينتمي إليها 1.2 مليار عضو أن الكنيسة يجب أن تتفهم وتحب حتى من يرتكب الأخطاء.

ويهتم البابا فرانسيس برصد فهم الأساقفة وأتباع الكنيسة للتعاليم الكنسية بشأن المسائل العائلية، حيث يعتبر الطلاق والزواج مرة أخرى أمرًا ذا جدل كبير في الكنيسة الكاثوليكية.

وأعلن الأسقف كريستوف تشارامسا بأنه مثلي الجنس وفخور بكونه كذلك، داعيا الكنيسة إلى تبنى قضايا المثليين ووقف الوفوبيا الكنسية من المثلية الجنسية.

وانتقد نشطاء يدعمون حقوق المثليين قرار الكنيسة بطرد الأسقف المثلي، وتنمى بعض أتباع الكنيسة كرئيس ايرلندا السابقة والتي لديها ابن مثلي الجنس أن يزداد الوعي الكنسي تجاه المثلية الجنسية وينتهي هذا المعتقد بأن الجميع يولد بميل للجنس الآخر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابا فرانسيس يوقف كاهنًا مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية البابا فرانسيس يوقف كاهنًا مثلي الجنس من الكنيسة الكاثوليكية



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates