الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلاق إذن الدخول إليها على نحو آمن من خلال استخدام بطاقة الهوية

"الداخلية الإماراتية" تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية الإماراتية" تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية

وزارة "الداخلية" الإماراتية
أبوظبي- سعيد المهيري

دعت وزارة "الداخلية" الإماراتية الجمهور إلى الحصول على إذن دخول إلى الدولة "تأشيرة زيارة" مدة طويلة 90 يوما، من خلال كفالة المواطنين أو المقيمين أو المستثمرين من ضمن خدماتها الالكترونية، المقدمة عبر مختلف قنواتها وعلى الموقع الإلكتروني www.moi.gov.ae، وتطبيقها UAE-MOI على الهواتف الذكية.

وأكد وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، حرص قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ على تبسيط الإجراءات، واختصار الوقت والجهد على المتعاملين، ضمن الجهود الحثيثة؛ لمواكبة التطور التكنولوجي؛ لإنهاء إجراءاتهم بكل انسيابية وبسرعة ودقة.

وأوضح الخييلي أنّ هذا التوجه من وزارة "الداخلية" وقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، يأتي ضمن المساعي المستمرة للتطوير، وصولًا إلى رضا المجتمع عن الخدمات المقدمة للمتعاملين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة العليا بتسخير جميع الإمكانات الممكنة لتلبية حاجات المجتمع، وتكريس الجهود لتحقيق الرضا لأفراده، ومضاعفة العمل للحفاظ على ركائز التقدّم والتطوير للوصول إلى مراحل جديدة من الرفعة والازدهار من خلال تقديم خدمات مميزة تفوق توقعات الجمهور، ووفق أعلى المعايير والنظم المتقدم.

وأبرز أنّ خدمة استصدار إذن الدخول يتم توفيرها إلكترونيا على نحو آمن، من خلال استخدام بطاقة الهوية، ووفق خطوات سهلة وسريعة من دون تعقيد، ضمن منظومة العمل المتطورة التي تشهد تحسين مؤشرات الأداء وتحديث التطبيقات الذكية لإدخال المزيد من الخدمات، ومواصلة التميز في تبسيط وتسهيل الإجراءات؛ لضمان سرعة الإنجاز.

وأشار المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية في وزارة "الداخلية" المقدم فيصل محمد الشمري، إلى أنّ الوزارة عملت بخطوات حثيثة على تطوير الخدمات الإلكترونية والذكية بما يعزز رضا الجمهور، وتقديمها بمستوى يفوق التوقعات في مختلف القطاعات الشرطية في الدولة، في إطار رؤية الحكومة في تقليل نسبة المراجعين لجميع المراكز الحكومية لما نسبته 80% حتى العام 2018.

وأضاف، ليمكن الجميع من إنجاز معاملاته من بيته وعبر هاتفه الذكي، وضمن مبادرة الحكومة الذكية التي تهدف إلى رفع وتعزيز الوعي لدى الجهات الحكومية للاستفادة من خدمات الهاتف الذكي، مؤكدًا حرص برنامج الحكومة الذكية في وزارة "الداخلية" على فهم حاجات المتعاملين وتبسيطها وفق رؤية الحكومة، وجعل الخدمات مواكبة للعصر وقريبة من المتعاملين، لافتًا إلى أنّ برنامج الحكومة الذكية في الوزارة يعمل على مدار الساعة؛ لتقديم أرقى الخدمات والدعم للمتعاملين والمساعدة الضرورية عند الحاجة .

ومن جانبه ذكر رئيس فريق دعم التحول الالكتروني والذكي لقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ الإلكترونية المقدم مطر خرباش، أنّ خدمة استصدار إذن دخول إلى الدولة "تأشيرة الزيارة" مدة طويلة 90 يوما، تعد من خدمات إدارة أذونات الدخول والإقامة، ويتم من خلالها إصدار إذن دخول إلى الدولة لزيارة صديق أو قريب يقيم في الدولة لإنشاء مشروعه، أو لزيارة شخص معنوي خاص أو عام، ويجيز إذن الدخول للزيارة لحامله؛ دخول أراضي الدولة مدة محددة وتكون لسفرة واحدة أو لسفرات عدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية الداخلية الإماراتية تطلق خدمة استصدار الزيارة لـ90 يوما عبر الهواتف الذكية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates