الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد الاحتفال عضوات "الاتحادي" والقيادات النسائية في الدولة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي- فهد الحوسني

شهدت رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الشيخة فاطمة بنت مبارك، الأربعاء، احتفالات جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا بتخريج دفعة جديدة من الطالبات الإماراتيات المتفوقات وعددهن 296 طالبة وذلك في المسرح الوطني في أبوظبي.

شهد الاحتفال عددٌ من الشيخات والوزيرات وعضوات المجلس الوطني الاتحادي والقيادات النسائية في الدولة.

وأكدت الشيخة فاطمة أنها "مناسبة سعيدة تجمعنا كل عام للاحتفال بتخريج فوج من طالباتنا المتميزات من خريجات جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة زايـد وكليات التقنية العليا، لقد أصبح التميز والإبداع هدفًا أساسيًا لأبناء وبنات الوطن فهم يدركون تمامًا أن العمل المتميز والمبدع عامل رئيس في بناء نهضة الوطن واستمرار تقدمه ليحقق مكان الصدارة في سباق التنافسية العالمي".

وأوضحت: تخرجكن اليوم إضافة إلى الموارد البشرية التي تعد مرتكزًا أساسيًا في مسيرتنا الظافرة، وهذا ما تحرص عليه دومًا قيادتنا الرشيدة بل هو هدف استراتيجي على مدى أكثر من أربعة عقود من الزمن، فالأمم تنهض بقدر ما يحقق العلم والمعرفة والبحث العلمي من تقدم مطرد؛ فهما السبيل لبناء الحاضر والمستقبل ولطالما كانت هذه المجالات ركائز أساسية وضع لبناتها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتواصلت مسيرة النهضة ارتقاء وإبداعًا وهي اليوم تشهد مزيدًا من التقدم المتسارع.

من جانبه، ألقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان كلمة أكد فيها: لقد هيأت لنا قيادتنا الرشيدة كل أسباب النجاح والتفوق مما جعل اسم الإمارات حاضرًا وعاليًا ومواكبًا مصاف الدول التي تسعى للتقدم والازدهار، لاسيما تلك الرعاية السخية والدائمة من سموه إلى التعليم في مراحله كافة.

وأكد الشيخ حمدان: يسعدني أن أبارك لكن وأولياء الأمور هذا التخرج والذي يأتي ثمار جهد كبير بذل ولحظة تتويج تنتظرها كل طالبة منذ التحاقها بركب التعليم ووصولها للتعليم العالي وحتى دخولها ساحة العمل ورد الجميل للوطن الغالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates