الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

شهد الاحتفال عضوات "الاتحادي" والقيادات النسائية في الدولة

الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي- فهد الحوسني

شهدت رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الشيخة فاطمة بنت مبارك، الأربعاء، احتفالات جامعتي الإمارات وزايد وكليات التقنية العليا بتخريج دفعة جديدة من الطالبات الإماراتيات المتفوقات وعددهن 296 طالبة وذلك في المسرح الوطني في أبوظبي.

شهد الاحتفال عددٌ من الشيخات والوزيرات وعضوات المجلس الوطني الاتحادي والقيادات النسائية في الدولة.

وأكدت الشيخة فاطمة أنها "مناسبة سعيدة تجمعنا كل عام للاحتفال بتخريج فوج من طالباتنا المتميزات من خريجات جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة زايـد وكليات التقنية العليا، لقد أصبح التميز والإبداع هدفًا أساسيًا لأبناء وبنات الوطن فهم يدركون تمامًا أن العمل المتميز والمبدع عامل رئيس في بناء نهضة الوطن واستمرار تقدمه ليحقق مكان الصدارة في سباق التنافسية العالمي".

وأوضحت: تخرجكن اليوم إضافة إلى الموارد البشرية التي تعد مرتكزًا أساسيًا في مسيرتنا الظافرة، وهذا ما تحرص عليه دومًا قيادتنا الرشيدة بل هو هدف استراتيجي على مدى أكثر من أربعة عقود من الزمن، فالأمم تنهض بقدر ما يحقق العلم والمعرفة والبحث العلمي من تقدم مطرد؛ فهما السبيل لبناء الحاضر والمستقبل ولطالما كانت هذه المجالات ركائز أساسية وضع لبناتها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وتواصلت مسيرة النهضة ارتقاء وإبداعًا وهي اليوم تشهد مزيدًا من التقدم المتسارع.

من جانبه، ألقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان كلمة أكد فيها: لقد هيأت لنا قيادتنا الرشيدة كل أسباب النجاح والتفوق مما جعل اسم الإمارات حاضرًا وعاليًا ومواكبًا مصاف الدول التي تسعى للتقدم والازدهار، لاسيما تلك الرعاية السخية والدائمة من سموه إلى التعليم في مراحله كافة.

وأكد الشيخ حمدان: يسعدني أن أبارك لكن وأولياء الأمور هذا التخرج والذي يأتي ثمار جهد كبير بذل ولحظة تتويج تنتظرها كل طالبة منذ التحاقها بركب التعليم ووصولها للتعليم العالي وحتى دخولها ساحة العمل ورد الجميل للوطن الغالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني الشيخة فاطمة بنت مبارك تشهد تخريج 296 طالبة جامعية في المسرح الوطني



GMT 06:22 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

مواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates