النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى تبسيط العمليات وتقليص الإجراءات اللازمة للحصول على التراخيص

النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية

رئيس دائرة الشؤون البلدية بإمارة أبوظبي سعيد عيد الغفلي
ابوظبي- فيصل المنهالي

شهد رئيس دائرة الشؤون البلدية بإمارة أبوظبي سعيد عيد الغفلي اطلاق النظام البلدي مع 13 جهة حكومية وخاصة برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية في إمارة أبوظبي والذي يهدف إلى تبسيط العمليات وتقليص الإجراءات اللازمة للحصول على شهادات عدم الممانعة والتراخيص من قبل الأفراد والمؤسسات.

وتجسد هذه الخطوة استراتيجية النظام البلدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان الإمارة ومستثمريها وروادها من خلال تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص.

وأكد سعيد عيد الغفلي أن هذا البرنامج ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الحكومية ويجسد روح التعاون بين النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين للارتقاء أكثر بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والمستثمرين ويعكس الاهتمام المشترك بتقوية الشراكة بين مؤسسات الدولة لتعزيز كفاءة العمل الحكومي ودعم البيئة الاستثمارية المحلية والقدرة التنافسية لاقتصاد الإمارة.

وأوضح أن هذا التعاون الذي يأتي في إطار برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحية في إمارة أبوظبي، يتمحور حول ثلاثة محاور أساسية يتمثل أولها في تسهيل الاجراءات على المتعاملين وتوفير الوقت والجهد والتكاليف عليهم عند استخراج شهادات عدم الممانعة فيما يتمثل الثاني في تعزيز كفاءة وإنتاجية العمل الحكومي في الإمارة، أما المحور الثالث فله أبعاد محلية ودولية حيث يدعم على الصعيد المحلي مسيرة التطور العمراني المستدام ومشاريع البنى التحتية وبيئة الأعمال ويزيد الاستثمارات في الاقتصاد المحلي وعلى الصعيد الدولي من شأن هذه الخطوة أن تسهم في تعزيز القدرة التنافسية لاقتصاد الإمارة وتصنيفه ضمن التقارير الدولية لممارسة الأعمال والتنافسية الصادرة عن المؤسسات الدولية.

وبالإضافة إلى دائرة الشؤون البلدية وبلديات الإمارة الثلاث "بلدية مدينة أبوظبي وبلدية مدينة العين وبلدية المنطقة الغربية" وقّع الاتفاقية كل من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وشركة تبريد المناطق ودائرة النقل وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية والقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ومركز أبوظبي للمراقبة والتحكم وشركة أبوظبي للمطارات وشركة أبوظبي للموانئ ومؤسسة الإمارات للاتصالات وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates