المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اعتماد الهوية الإعلامية الجديدة للهيئة لتكون خير معبر عن مهامها

المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام

مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
أبوظبي - سعيد المهيري

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، الثلاثاء، خلال اجتماعه الثاني للعام الجاري برئاسة نائب حاكم دبي وزير "المالية" الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على قرار يسمح بتقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام بدلًا من عامين بهدف تيسير الأمر على الراغبين في عملية الشراء.

ويعد هذا الإجراء هو الثاني الذي يعتمده المجلس خلال وقت قريب، عقب إقراره إجراء مُماثلًا يتيح لراغبي ضم مدد الخدمة السابقة تقسيط تكاليف ضمها على أربعة أعوام بدلًا من عامين.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع الذي عقد في مقر ديوان الحاكم في دبي، جدول الصلاحيات والمسؤوليات المالية والإدارية في الهيئة، وأقر مشروع البيانات المالية الختامية لعام 2014 لرفعها إلى مجلس الوزراء الموقر لاعتمادها، وصادق على مسودة البيانات المالية للربع الأول لعام 2015.

من جانب آخر اعتمد المجلس الهوية الإعلامية الجديدة للهيئة لتكون خير معبر عن المهام التي تنظمها الهيئة في المجتمع ودروها تجاه أبناء الدولة سواء من المؤمن عليهم أو المتقاعدين والمستحقين للمعاشات التقاعدية.

وتميزت الهوية الجديدة التي سيعلن عن إطلاقها قريبًا بالوضوح والشفافية والتوازن والأصالة والتميز، وهي القيم التي تعمل الهيئة على تعزيزها وترسيخها في المجتمع.

وصادق على محضر اجتماعه السابق، وإطلع على الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الهيئة بشأن تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنه كما اعتمد القرارات، والتوصيات الصادرة عن اللجان المنبثقة عنه.

يذكر أنّ قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية يُتيح للمشتركين من المواطنين العاملين في الدولة طلب شراء مدة خدمة اعتبارية تضاف إلى مدة خدمتهم الفعلية بهدف زيادة المعاش التقاعدي على ألا تزيد المدة المطلوب شراؤها على خمسة أعوام للرجل وعشرة أعوام للمرأة، كما يشترط للتقدم بهذا الطلب أن تبلغ مدة خدمة المؤمن عليه المسجلة لدى الهيئة (20 عامًا) على الأقل، وأن يتقدم المؤمن عليه بطلبه قبل انتهاء خدمته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام المعاشات توافق على تقسيط تكاليف شراء مدة الخدمة الاعتبارية على أربعة أعوام



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates