بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال لافت في أبوظبي ودبي صباح الاثنين

بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات

عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي
أبو ظبي- سعيد المهيري

بدأت عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي 2015 في تمام الساعة العاشرة صباح الاثنين في 9 مراكز على مستوى الدولة، فيما أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن تفعيل نظام التصويت الإلكتروني في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

وأفاد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش أنه "قام بإدلاء بصوته صباح الاثنين  في مركز المعارض في أبو ظبي.

وشهد اليوم الأول من انطلاق التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارتي أبو ظبي و دبي إقبالاً لافتًا، حيث توافد عدد كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

 ورصد موقع " صوت الإمارات"  فعاليات اليوم الأول والتقى عددًا من المقترعين الذين فضلوا استغلال التصويت المبكر للإدلاء بأصواتهم، مثنيين على فتح باب التصويت قبل أيام من يوم الاقتراع المحدد كونه يقلل الزحام ويتيح الفرصة لمشاركة عدد أكبر من الناخبين.

وأكد محمد الشامسي أن فتح المجال أمام التصويت المبكر خطوة في المجال الصحيح، إذ يستطيع أي مواطن الحضور إلى مركز الاقتراع وفق الوقت المناسب له والذي يتواءم مع أوقات عمله.

وأبدت حمدة الطنيجي سعادتها البالغة للمشاركة في التصويت لصالح المرشح الذي ترى أنه الأجدر ليمثلها في المجلس الوطني لكنها فضلت عدم ذكر اسمه.
وعن رأيها في التصويت المبكر، رأت الطنيجي أنه يساهم في زيادة نسبة المشاركة الفاعلة في الانتخابات، مشيرةً إلى أن هناك نساء قد لا تسمح ظروفهن بالحضور يوم الاقتراع يمكنهن استغلال فترة التصويت المبكر والإدلاء بأصواتهن في وقت بسيط لا يتعدى الدقائق.

وعبر سالم محمد، طالب جامعي، عن سعادته بالإدلاء بصوته في العملية الانتخابية لأول مرة مشيرًا إلى أنه صوت لصالح مرشح شاب لإيمانه بأهمية المشاركة الشبابية في المجلس الوطني، مؤكدًا أنه سيسعى عندما يصبح متمكنًا ويمتلك الخبرة المجتمعية إلى خوض الترشح لعضوية المجلس الوطني لأن طموحه ليس له سقف.

وأبدى حمدان السويدي رغبته في تأجيل الإدلاء بصوته إلى يوم الاقتراع بسبب عدم حسمه لأمر اختيار المرشح الذي يستحق صوته ويلبي طموحه، مبينًا أن سبب حضوره إلى مركز الاقتراع اليوم هو مشاهدة الأجواء الاحتفالية لبدء فعاليات التصويت والتعرف عن كثب على مجريات العملية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates