بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات
آخر تحديث 13:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال لافت في أبوظبي ودبي صباح الاثنين

بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات

عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي
أبو ظبي- سعيد المهيري

بدأت عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي 2015 في تمام الساعة العاشرة صباح الاثنين في 9 مراكز على مستوى الدولة، فيما أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات عن تفعيل نظام التصويت الإلكتروني في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

وأفاد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش أنه "قام بإدلاء بصوته صباح الاثنين  في مركز المعارض في أبو ظبي.

وشهد اليوم الأول من انطلاق التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارتي أبو ظبي و دبي إقبالاً لافتًا، حيث توافد عدد كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

 ورصد موقع " صوت الإمارات"  فعاليات اليوم الأول والتقى عددًا من المقترعين الذين فضلوا استغلال التصويت المبكر للإدلاء بأصواتهم، مثنيين على فتح باب التصويت قبل أيام من يوم الاقتراع المحدد كونه يقلل الزحام ويتيح الفرصة لمشاركة عدد أكبر من الناخبين.

وأكد محمد الشامسي أن فتح المجال أمام التصويت المبكر خطوة في المجال الصحيح، إذ يستطيع أي مواطن الحضور إلى مركز الاقتراع وفق الوقت المناسب له والذي يتواءم مع أوقات عمله.

وأبدت حمدة الطنيجي سعادتها البالغة للمشاركة في التصويت لصالح المرشح الذي ترى أنه الأجدر ليمثلها في المجلس الوطني لكنها فضلت عدم ذكر اسمه.
وعن رأيها في التصويت المبكر، رأت الطنيجي أنه يساهم في زيادة نسبة المشاركة الفاعلة في الانتخابات، مشيرةً إلى أن هناك نساء قد لا تسمح ظروفهن بالحضور يوم الاقتراع يمكنهن استغلال فترة التصويت المبكر والإدلاء بأصواتهن في وقت بسيط لا يتعدى الدقائق.

وعبر سالم محمد، طالب جامعي، عن سعادته بالإدلاء بصوته في العملية الانتخابية لأول مرة مشيرًا إلى أنه صوت لصالح مرشح شاب لإيمانه بأهمية المشاركة الشبابية في المجلس الوطني، مؤكدًا أنه سيسعى عندما يصبح متمكنًا ويمتلك الخبرة المجتمعية إلى خوض الترشح لعضوية المجلس الوطني لأن طموحه ليس له سقف.

وأبدى حمدان السويدي رغبته في تأجيل الإدلاء بصوته إلى يوم الاقتراع بسبب عدم حسمه لأمر اختيار المرشح الذي يستحق صوته ويلبي طموحه، مبينًا أن سبب حضوره إلى مركز الاقتراع اليوم هو مشاهدة الأجواء الاحتفالية لبدء فعاليات التصويت والتعرف عن كثب على مجريات العملية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات بدء التصويت المبكر للمجلس الاتحادي في المراكز الانتخابية على مستوى الإمارات



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates