بن راشد يستعرض تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية للدولة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطة تستهدف القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية والبيئية

بن راشد يستعرض تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية للدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن راشد يستعرض تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية للدولة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
ابوظبي- فيصل المنهالي

استعرض نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء، تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، التي تتضمن 70 هدفًا وصولًا إلى العام 2021، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأكد بن راشد أن الإنجازات التي تم تحقيقها، تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومن خلال مئات فرق العمل الاتحادية والمحلية، رسخت وضعًا استثنائيًا للدولة في محيطها الإقليمي والعالمي، ووفرت مستوى معيشيًا لأبناء الإمارات بما يعد محل فخر للجميع، ووضعت أسسًا قوية لمستقبل راسخ للأجيال القادمة، وأن الجميع اليوم مطالب بمضاعفة الجهود للحفاظ على هذه المكتسبات وتعزيزها وضمان تنميتها.

وأوضح أن الأجندة الوطنية لدولة الإمارات والتي تم إطلاقها قبل عام وتستمر حتى العام 2021 هي المرجع الرئيسي ومقياس العمل لتحقيق تقدم حقيقي في القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية والشرطية والبيئية وفي مجال والإسكان والبنية التحتية والخدمات الحكومية والمؤشرات الدولية.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد أن تنفيذ الأجندة الوطنية يسير وفق المخطط، بمساعدة 200 جهة اتحادية ومحلية وخاصة تقريبًا، وأن هناك الكثير من المؤشرات والأهداف التي ستتحقق قبل العام 2021، قائلًا:  نريد لشعبنا أفضل حياة وأكرم عيش، وأحسن سكن، وأجود تعليم، وأرقى خدمات صحية، ولدينا 6 سنوات للوصول إلى الطموح الذي رسمناه، وللرؤية التي وضعناها، نتابع مؤشرات التعليم والصحة والتوطين والإسكان والبيئة والاقتصاد بشكل دوري وهناك بعض الملاحظات على تأخر بعض الجهات واليوم وجهنا بنشر نتائج المؤشرات الوطنية بشكل شفاف وواضح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن راشد يستعرض تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية للدولة بن راشد يستعرض تقريرًا مفصلاً عن مؤشرات تطور تنفيذ الأجندة الوطنية للدولة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates