طحنون بن محمد يشهد تخريج دفعتي الضباط من كلية زايد العسكرية
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشيدًا بدور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن

طحنون بن محمد يشهد تخريج دفعتي الضباط من كلية "زايد" العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طحنون بن محمد يشهد تخريج دفعتي الضباط من كلية "زايد" العسكرية

تخريج دفعتي الضباط من كلية زايد العسكرية
العين - سعيد المهيري

أشاد ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان بالدور البارز الذي تضطلع به القوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وصون مكتسباته وإنجازاته التنموية العملاقة، مثمنًا الأعمال العظيمة التي تقوم بها القوات المسلحة في سبيل خدمة الوطن وبناء الإنسان من خلال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي لأبناء الوطن لحمايته والذود عن ترابه الطاهر.
 
وجاء ذلك خلال حضور احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة وكلية زايد العسكرية بتخريج دورة الضباط الجامعيين 32 ودورة الضباط الجامعيين للخدمة الوطنية الأولى والذي أقيم  في قاعة خليفة بن زايد في مقر الكلية في مدينة العين.
 
وحضر الحفل رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمدعوين وأولياء أمور الخريجين.
 
وألقى قائد كلية "زايد الثاني العسكرية" العميد الركن سيف علي اليماحي كلمة تطرق فيها إلى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 39 لتوحيدها، هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن، شكلت منعطفًا تاريخيًا لقرار التوحيد الذي أصدره القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يستوجب التوقف والتأمل والمراجعة لتقييم التجارب السابقة.
 
واستعرض قائد الكلية المراحل التي مر بها خريجو هذه الدورة من تدريب عملي بتأهيل واعداد بكفاءة عالية واجتاز الخريجون هذه التدريبات واثبتوا قدرتهم الفائقة على أداء ما أوكل لهم من مهام وواجبات.
 
وأشار إلى أن هذه الدورة تشهد تخريج أول دفعة من ضباط الخدمة الوطنية الذين التحقوا بمهنة العز والكرامة استجابة لنداء القيادة الرشيدة وترسيخًا لحب الوطن وروح الانتماء لهم.
 
وأكد قائد الكلية أن الدور الكبير الذي تطلع به كلية "زايد الثاني العسكرية" كونها رافدًا رئيسيًا للقوات المسلحة، ونالت الكلية الدعم والمساندة من القيادة العامة للقوات المسلحة وأولتها عناية خاصة.

وفي ختام كلمته حث الخريجين على البذل والعطاء والتضحية والصبر وتقوى الله وطاعته والولاء للقيادة الحكيمة معاهدا الله تعالى على المضي قدما في خدمة الوطن الغالي والدفاع عن ترابه.

وبعد كلمة قائد الكلية عرضت مقتطفات من أقوال القادة الشيخ خليفة والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد كما، تم عرض فيلم وثائقي عن الطلبة اثناء تلقيهم التدريبات لهذه الدورة واعلنت نتائج النجاح والنسب المئوية للدورتين..وتضم هذه الدورة عددا من ابناء دولة الكويت ومملكة البحرين.

ووزع الشيخ طحنون بن محمد الجوائز على  الطلبة المتفوقين، وتلقى هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة وتم التقاط الصور التذكارية مع خريجي الدفعتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طحنون بن محمد يشهد تخريج دفعتي الضباط من كلية زايد العسكرية طحنون بن محمد يشهد تخريج دفعتي الضباط من كلية زايد العسكرية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates