النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح المقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان

النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة

الشيخ حميد بن راشد النعيمي والشيخ عمار بن حميد النعيمي
عجمان - صوت الإمارات

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي ضرورة التركيز على الكوادر الوطنية والخبرة والمعرفة التي يتمتع بها المجتمع المحلي والاستفادة منها لابتكار وتطوير حلول مصرفية جديدة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى التركيز على الخدمات المصرفية القائمة على العلاقة المتينة مع العملاء.جاء ذلك خلال قيامه، بحضور ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، الشيخ عمار بن حميد النعيمي  بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان إيذانا بافتتاحه رسميا، الذي يعتبر أول مصرف إسلامي تجاري خاص في إمارة عجمان.

وشدد على ضرورة إعطاء قيمة مضافة للخدمات من خلال تفاعل فريق عمل المصرف مباشرة مع العملاء بما يؤدي إلى استيعاب متطلباتهم وحاجاتهم المصرفية وتطوير خدمات مصرفية أكثر خصوصية وتفرداً.

وأكد  ضرورة السعي والعمل الدؤوب لتأسيس مكانة متميزة بين المصارف بالدولة تكون أساساً لرؤية يثق بها المتعاملون سواء كانوا عائلات أم أفراداً أصحاب أعمال صغيرة أم شركات كبيرة وليطمئن جميعهم إلى أن مستقبلهم بأيد أمينة.

وطالب مجلس إدارة المصرف بالعمل على تقديم خدمات مصرفية متميزة ومتفردة عن الآخرين للجميع لتحقق معدلات جيدة وإضافة لمسة شخصية على الخدمة، وبالتالي التميز عن البنوك الأخرى.
وقام والحضور بجولة تفقدية في أقسام المصرف المختلفة واطلع على التجهيزات المتميزة والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات لجمهور المتعاملين واستمع إلى شرح واف حول أهداف ورؤية واستراتيجية المصرف خلال الفترة القادمة.

وأقيم المقر الجديد لمصرف عجمان على مساحة كلية تعادل مائة وستة آلاف و973 قدماً مربعة ويتكون من 9 طوابق ويتخذ موقعا مميزا على شارع الاتحاد في منطقة مشيرف بالقرب من جسر الشيخ حميد بن راشد "مشيرف سابقا" وتعد هذه المنطقة بمثابة حلقة وصل تربط بين عدد من أهم وأشهر المناطق في إمارة عجمان.

والمبنى مصمم وفقا لأحدث معايير البناء المعاصرة وجرى تزويده بأحدث التقنيات والأنظمة المتوافرة في السوق ما جعل منه أحد أكثر المباني تميزا في المنطقة وحافظ في الوقت عينه على طابعه الإسلامي الملتزم التي عرف به والذي يستطيع أن يشعر به كل من يدخل المبنى.

ويوفر المبنى الجديد لمصرف عجمان بيئة عمل مريحة ومميزة للموظفين، فقد تم تصميمه ليسمح بدخول أشعة الشمس إلى جميع الطوابق خلال ساعات النهار، كما تم ترتيب مكاتب الموظفين بطريقة تسمح بالتفاعل والتواصل فيما بينهم دون حواجز أو عقبات ما نتج عنه خلق جو إيجابي وبيئة عمل منتجة وصحية في آن واحد.
وأعلن ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي  بهذه المناسبة " إننا في المصرف بدأنا رحلتنا نحو النجاح، وسنتمكن من تحقيق الهدف، ويعتبر هذا اليوم حدثا بارزا في حياة كل من أسهم في تأسيس هذا المصرف عبر شهور من العمل الجاد والالتزام الذي أظهره أعضاء مجلس الإدارة والإداريون وجميع الموظفين، ونتطلع إلى مزيد من النمو والنجاح في أعمال المصرف، وذلك من خلال التركيز على الخبرة والمعرفة التي يتمتع بها فريق العمل بالمصرف".

وأضاف " لقد سعينا خلال الفترة الماضية للاستحواذ على حصة متميزة من السوق المحلي، وسوق الصيرفة الإسلامية في الدولة ونجح مصرف عجمان في تكوين فريق عمل يتمتع بأفضل الكفاءات وبرؤية استراتيجية واضحة للعمل، وأن افتتاح مقر جديد ودائم للمصرف سيكون بمثابة الانطلاقة الواثقة نحو مستقبل ناجح".

وأشاد " الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالدعم الكبير والمتواصل والمساندة المتميزة من حكومة إمارة عجمان بقيادة عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان،الشيخ حميد بن راشد النعيمي  واستطاع المصرف أن يلعب دورا محورياً له في تعزيز المسيرة التنموية في الإمارة.

وأكد أن خطط المصرف لم تتضمن أبدا اتباع سياسة توسعية متسرعة على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث تم اختبار الجدول الزمني للتوسع، وذلك حرصاً على النمو المتوازي مع قوة الأداء والثقة، بما يضمن استدامة التطور والنجاح لمصرف عجمان ولجميع عملائه والمستثمرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates