طيران الإمارات تتوعد بردّ قوي على اتهامات تقارير الشركات الأميركية
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعهدت بتوجيه ضربة قوية ونفت تلقيها دعمًا حكوميًا بـ40 مليار دولار

"طيران الإمارات" تتوعد بردّ قوي على اتهامات تقارير الشركات الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تتوعد بردّ قوي على اتهامات تقارير الشركات الأميركية

شركة "طيران الإمارات"
ابوظبي - فهد الحوسني

أكد رئيس شركة "طيران الإمارات" في دبي تيم كلارك، أنّ الشركة تتعهد بردّ قوي على تقرير تقدمت به شركات طيران أميركية تتهم فيه ناقلات خليجية كبيرة بتلقي دعم حكومي غير عادل يزيد على 40 مليار دولار.

وأوضح كلارك في مؤتمر في دبي، أنّه بعد قراءة التقرير، سنوجه له ضربة قوية، مادام الأمر يتعلق بطيران الإمارات وبدبي، ولم يُحدّد كلارك موعدًا للردّ الرسمي؛ ولكن الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات الشيخ أحمد آل مكتوم، أبرز للصحافيين في دبي أنّه من الإنصاف إمهال الشركة سنتين لإعداد الردّ، نظرًا لأن شركات الطيران الأميركية استغرقت الفترة نفسها في إعداد تقريرها.

وزعمت "دلتا إيرلاينز" و"أميركان إيرلاينز" و"يونايتد إيرلاينز" في كانون الثاني/يناير؛ حصول طيران "الإمارات" و"الاتحاد للطيران والخطوط الجوية" القطرية، على دعمٍ حكومي بأكثر من 40 مليار دولار في الأعوام العشرة الماضية، ما أتاح لها خفض أسعار التذاكر، وإخراج منافسيها من أسواق رئيسة.

وأضاف كلارك، أنّ حُجة شركات الطيران الأميركية القائلة بسرقة حصتها في السوق ضعيفة، نظرًا لأن تلك الشركات لا تسير سوى رحلات قليلة إلى كثير من الوجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتابع: "لم نتلق دعمًا حكوميًا على الإطلاق، لم نتلق مطلقًا من حكومة دبي أي نوع من المعاملة الخاصة"، مردفًا أنّ نمو الناقلة كان بعيدًا عن تدخل الدولة أو تمويل حكومي؛ لكن بفضل التدفقات النقدية للشركة، وإصدارات السندات والأرباح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتوعد بردّ قوي على اتهامات تقارير الشركات الأميركية طيران الإمارات تتوعد بردّ قوي على اتهامات تقارير الشركات الأميركية



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates