لبنى القاسمي تؤكد دعم الإمارات للتنمية واستجابتها للأزمات الإنسانية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بحثت أوضاع المنطقة مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة

لبنى القاسمي تؤكد دعم الإمارات للتنمية واستجابتها للأزمات الإنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى القاسمي تؤكد دعم الإمارات للتنمية واستجابتها للأزمات الإنسانية

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
أبوظبي- فيصل المنهالي

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، حرص دولة الإمارات على بناء وتعزيز شراكاتها مع المنظمات والمؤسسات الدولية في مجالات التنمية والمساعدات الإنسانية.

وأشارت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة جان إلياسون، والوفد المرافق له في مقر وزارة التنمية والتعاون الدولي في أبوظبي الأحد، إلى أن بناء الشراكات الدولية يساهم إيجاباً في مسيرة العمل الإنساني والتنموي، وذلك من خلال تكامل الخبرات والإمكانيات لدعم قدرات الدول النامية والمجتمعات التي تعاني من الأزمات والصراعات السياسية.

وبحث الاجتماع الجهود المشتركة بين الجانبين في الاستجابة للأزمات الإنسانية في كل من سورية، واليمن، وفلسطين وتسليط الضوء على جهود دولة الإمارات في هذا الإطار.

وأشادت القاسمي بالجهود التي تبذلها الأمم المتحدة في مساندة جهود المجتمع الدولي، ما يسهم في توفير مظلة للمتضررين من الصراعات والكوارث الطبيعية، ودعم الاستجابة الإنسانية بمختلف أنواعها.
وأكدت الشيخة لبنى القاسمي أن دولة الإمارات تتطلع لتعميق أواصر الشراكة مع اللجان والمفوضيات التابعة للأمم المتحدة، على صعيد دعم التنمية الدولية والاستجابة الإنسانية، وتبادل الخبرات ودعم الجهود في كافة مجالات الإغاثة.

وأشاد إلياسون، بالدور الرائد لدولة الإمارات في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية للعديد من المجتمعات والشعوب على مستوى العالم، وبالأخص تجاه سوريا واليمن، معتبراً أن دولة الإمارات تعتبر من الدول الفاعلية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى مشاركتها الفاعلة مؤخراً في اجتماعات الأمم المتحدة السبعين التي انطلقت في نهاية سبتمبر الماضي واختتمت فعالياتها الأسبوع الماضي.

وأكد حرص الأمم المتحدة بمختلف مؤسساتها ومفوضياتها على تعزيز أطر الشراكة الثنائية مع دولة الإمارات، وبناء آفاق جديدة من التعاون المستقبلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى القاسمي تؤكد دعم الإمارات للتنمية واستجابتها للأزمات الإنسانية لبنى القاسمي تؤكد دعم الإمارات للتنمية واستجابتها للأزمات الإنسانية



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates