محمد بن راشد يؤكد أن عجلة التنمية والتطوير تتواصل بسواعد الكوادر الوطنية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقّد عدداً من المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها شركة "ميدان"

محمد بن راشد يؤكد أن عجلة التنمية والتطوير تتواصل بسواعد الكوادر الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن عجلة التنمية والتطوير تتواصل بسواعد الكوادر الوطنية

نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ سعيد المهيري

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "عجلة التنمية والتعمير والتطوير لن تتوقف ما دامت هناك سواعد وطاقات بشرية وطنية تعمل بجد وإخلاص من أجل خدمة وطننا الغالي ورفعته وترسيخ مكانته الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية عالمياً"، وقال: "عطاؤنا لا ينضب ما دامت الحياة في عروقنا تنبض".

اقرأ ايضاً : محمد بن راشد يؤكد أن توفير الحياة الكريمة للمواطنين أهم أولويات الحكومة

وبارك الشيخ محمد بن راشد المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها شركة "ميدان" في غير منطقة في دبي، مؤكداً أن "هذه المشاريع تعد حلقة من سلسلة مشاريع تنموية حضارية تُنفذ في الإمارة مدرجة في أجندة دبي الإنمائية، وصولاً إلى الهدف الأكبر المتمثل في التنمية المستدامة، وضمان مستقبل أجيال شعبنا على مدى جغرافية دولتنا وتحقيق رؤية الإمارات 2021 ".

وأثنى حاكم دبي، خلال زيارته التفقدية لعدد من مشاريع "ميدان"، على الجهود المبذولة من أجل إنجاز هذه المشاريع العالمية المستوى تصميماً وإبداعاً وتميزاً، التي تشكّل عنصر جذب سياحياً واستثمارياً محلياً وإقليمياً وعالمياً، ما يسهم في تطوير قطاعة الصناعة السياحية الترفيهية والثقافية والاجتماعية، ويجعل بلادنا دولة حضارية يطيب بها العيش والاستقرار.

وكان الشيخ محمد بن راشد وصل إلى "خيمة العرض" في منطقة ميدان، يرافقه الشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة"، وخليفة سعيد سليمان، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي. وكان في استقبالهم سعيد حميد الطاير، رئيس شركة "ميدان"، وعدد من المسؤولين والمهندسين في الشركة. وتجوّل سموه في أروقة الخيمة، واستمع إلى شرح عن المشاريع القائمة المزمع تنفيذها قريباً، وأعطى سموه مباركته وتوجيهاته اللازمة بشأن استكمال المشاريع القائمة والوصول بالبنيان إلى التمام.

وتبلغ المساحة المبنية لمشاريع "ميدان ون" التي تفقّدها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمس، والتي تقع في قلب مدينة دبي، 1.5 مليون متر مربع في مختلف المناطق، وتعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين العالميين، وفيها حاضنة للأعمال ثلاثية المراحل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وستضم "ميدان ون" بعد اكتمالها عام 2020 نحو 600 متجر وهايبر ماركت، ومطاعم ومقاهي، ودار سينما فيها 21 شاشة عرض، وبحيرة كريستال الممتدة على 8 كيلومترات مربعة، وشاطئاً رملياً وحديقة مائية، ومواقع للتسلية والترفيه للعائلات، ونافورة مائية راقصة، ومساحة إضاءة مخصصة لعروض الليزر، إلى جانب منحدر داخلي للتزلج بطول كيلومتر واحد.

كما تضم الردهة السماوية المغطاة والقابلة للكشف على مساحة 100 متر مربع وما يزيد على 12 ألف موقف للسيارات وبلازا متعددة الأغراض تستوعب نحو 30 ألف زائر ما يجعلها مثالية لاستضافة وإقامة العروض والألعاب والأنشطة الترفيهية والثقافية وغيرها، إلى جانب برجين للضيافة في "ميدان ون" وبرج للمكاتب ومركز طبي عصري.

كما تفقّد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عدة نماذج من الشقق التي تنفذها "ميدان" ضمن مشروع "صفا"، حيث يتضمن المشروع بناء نحو 800 شقة متنوعة الأحجام والمساحات في بنايات متعددة الارتفاعات التي من المتوقع الانتهاء من بنائها في العام المقبل تزامناً مع استضافة الدولة لدبي إكسبو 2020.

وتعرف حاكم دبي ومرافقوه، من خلال مجسم ضخم، إلى مشروع البنايات السكنية والفنادق الفخمة، ومن بينها فندق "ميدان بيتش" الذي يشمل بناؤه شققاً فندقية للعائلات وفندقاً من 5 نجوم مؤلفاً من 300 جناح وغرفة وصالات رياضية وترفيهية ومطاعم وغيرها من المرافق.

وبعدها توجّه موكب حاكم دبي إلى الصالة الرياضية الضخمة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "الحي الأول"، حيث تجوّل في مختلف أقسامها وأجنحتها الرياضية التي تتميز بمواصفات عالمية تلبي حاجة هواة الرياضة على مختلف أنواعها، ومفتوحة لجميع الناس في دبي للاشتراك فيها والحصول على عضوية كاملة، وممارسة هواياتهم الرياضية المتنوعة في أجواء مريحة وهادئة ومرفهة، وتبلغ مساحة الصالة الداخلية نحو 65 ألف قدم مربعة، وهناك أيضاً مضمار للدراجات الهوائية خارج الصالة.

قد يهمك ايضاً :

الإمارات تطلق اسم "إكسبو" على شارع "جبل علي لهباب"

تشكيل مجلس أمناء "مُبادرات محمد بن راشد العالميّة"

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن عجلة التنمية والتطوير تتواصل بسواعد الكوادر الوطنية محمد بن راشد يؤكد أن عجلة التنمية والتطوير تتواصل بسواعد الكوادر الوطنية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي

GMT 08:53 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تجاعيد الزمن مجموعة قصصية تصدر عن القاصة أمنة برواضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates