آخر التطورات الميدانية في إدلب السورية تدفع روسيا وتركيا إلى تراشق الاتهامات
آخر تحديث 02:05:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهامات لـ"الوحدات" الكردية بدعم النظام السوري في معارك حلب

آخر التطورات الميدانية في إدلب السورية تدفع روسيا وتركيا إلى تراشق الاتهامات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آخر التطورات الميدانية في إدلب السورية تدفع روسيا وتركيا إلى تراشق الاتهامات

الجيش السوري
دمشق - صوت الامارات

تراشقت موسكو وأنقرة بالاتهامات إزاء تدهور الوضع في إدلب في شمال غربي سورية. وقال نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي لقناة "إن تي في"، إنه "لا يمكننا التغافل عن الوحشية التي تقع في (سورية) المجاورة لنا". وزاد: "تركيا أوفت بمسؤولياتها في إدلب. بعض مواقع المراقبة الخاصة بنا توجد حاليًا في مناطق يسيطر عليها النظام" في إدلب بموجب الاتفاق المبرم عام 2018.

بدوره، قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو في مؤتمر ميونيخ للأمن: "إذا لم ينجح الأمر عبر القنوات الدبلوماسية فسنتخذ الخطوات الضرورية".

وأعلنت أنقرة أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بحث مع نظيره الأميركي دونالد ترمب هاتفيًا سبل إنهاء الأزمة في إدلب، باعتبار أن "هجمات النظام غير مقبولة، وتبادل الرئيسان وجهات النظر بشأن سبل إنهاء الأزمة في إدلب دون أي تأخير"، وفي موسكو، نقلت وكالات أنباء عن مصدر عسكري قوله إن مقاتلي المعارضة في إدلب حصلوا على أنظمة دفاع جوي محمولة, أميركية الصنع من تركيا، وإن أنقرة أرسلت 70 دبابة ونحو 200 مركبة مدرعة و80 سلاحًا للمدفعية إلى المنطقة.

إلى ذلك، اتهم قائد عسكري سوري معارض، "وحدات حماية الشعب" الكردية بدعم القوات السورية لقتال الفصائل في مناطق سيطرتها في ريف حلب الغربي.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

القمة الأفريقية تشدّد على دعم القارّة للشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه

قتيل وعشرات الجرحى خلال مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في الضفة وقطاع غزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر التطورات الميدانية في إدلب السورية تدفع روسيا وتركيا إلى تراشق الاتهامات آخر التطورات الميدانية في إدلب السورية تدفع روسيا وتركيا إلى تراشق الاتهامات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates