11 وفاة و 84 إصابة في حوادث مرورية في العيد على مستوى الإمارات
آخر تحديث 15:12:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العميد الزعابي يدعو إلى الالتزام بقواعد السير والمرور

11 وفاة و 84 إصابة في حوادث مرورية في العيد على مستوى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 11 وفاة و 84 إصابة في حوادث مرورية في العيد على مستوى الإمارات

حوادث مرورية وقعت على مستوى الدولة
أبو ظبي- فهد الحوسني

توفي 11 شخصًا، وأصيب 84 آخرون بإصابات راوحت بين البسيطة والمتوسطة والبليغة في حوادث مرورية وقعت على مستوى الدولة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وفق إحصائية الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية التي أظهرت وقوع  38 حادثًا خلال الفترة من 23 إلى 26 أيلول/ سبتمبر الجاري.
 
 وقال مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية العميد غيث حسن الزعابي، إن "عدم الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور أدى إلى وقوع حوادث مرورية"، مؤكدًا حرص إدارات المرور والدوريات في الدولة على مضاعفة جهودها للحد من تلك الحوادث، وتكثيف برامج التوعية المرورية، وتعزيز التوعية بمخاطر حوادث المرور وتجنبها، وطرق الوقاية منها، إلى جانب عمليات الضبط والمراقبة على الطرق.

وحث السائقين على  الالتزام بتعليمات وإرشادات المرور، والقيادة بحرص وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، وعدم عرقلة حركة المرور نتيجة الوقوف الخاطئ في المواقف العامة، أو إيقاف المركبة في المواقف بطريقة غير صحيحة، والحرص على عدم استخدام المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، أو الدفاع المدني أو الإسعاف والإنقاذ، حتى لا يؤدي ذلك إلى عرقلة عملها في الحالات الطارئة.

ودعا إلى التقيّد التام بقوانين وقواعد وأنظمة المرور، والالتزام بالسرعة المحددة على الطرق، لتجنيب أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرّض للحوادث المرورية، وما ينجم عنها من إصابات وخسائر، هم في غنى عنها، وعدم استخدام أجهزة الهاتف النقال أثناء قيادة السيارة، سواء بالمحادثة أو إرسال الرسائل النصية والدردشة، التي تتسبب في تشتت ذهن السائق، وتقليل تركيزه وردة فعله بنسبة كبيرة، ما يتسبب في وقوع الحوادث المرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 وفاة و 84 إصابة في حوادث مرورية في العيد على مستوى الإمارات 11 وفاة و 84 إصابة في حوادث مرورية في العيد على مستوى الإمارات



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates