الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية
آخر تحديث 02:37:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرص على الاحتفاء بالرياضيين البارزين في المحافل الدولية

الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
القاهرة - صوت الامارات

تنوّع الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فترة حكمه بين التشجيع والممارسة ومنحهم سبل النجاح، بجانب المشاركة واحتضان اللقاءات المهمة بها، فضلا عن استقبال الفائزين.

وكرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي المدربين واللاعبين الذين حصدوا بطولات قارية وعالمية، وهم المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما، منتخب الكاراتيه، منتخب الإسكواش، المنتخب البارالمبي، وفقًا للمستشار بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يحرص فيها الرئيس السيسي على استقبال المنتخبات الوطنية، لا سيما الحائزون على بطولات، ففي 20 أغسطس/ آب الماضي، استقبل الرئيس المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الحاصل على بطولة كأس العالم، ومنحهم وسام الجمهورية، وذلك بعد فوزهم في البطولة التي أقيمت في مقدونيا، على منتخب ألمانيا بنتيجة 32 / 28 في المباراة النهائية.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يحرص فيها الرئيس على استقبال المنتخبات الوطنية، لاسيما الحائزون على بطولات، ولاسيما المنتخب الوطني لكرة القدم الذي حصد على النصيب الأكبر من لقاءات السيسي الرياضية، إذ التقاهم قبل وبعد بطولة كأس العالم، يونيو الماضي، بقصر الاتحادية.

وفي 9 أكتوبر 2018، استقبل الرئيس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازهم الفني في قصر الاتحادية، لتهنئتهم على التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، كما هنأ الشعب المصري على الإنجاز الذي حققه المنتخب بالتأهل إلى كأس العالم، معربا عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

وفي نهاية يوليو الماضي، حرص السيسي على تهنئة منتخب الشباب لكرة اليد، بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم بإسبانيا، وأشاد بالأداء الرفيع لكل أعضاء المنتخب بقيادة جهازه الفني الوطني، قائلا: "جسدوا نموذجاً لقوة عزيمة هذا الجيل من شباب الوطن وقدرته على تحقيق الإنجازات".

وبالمؤتمر الوطني السابع للشباب الذي احتضنته العاصمة الإدارية الجديدة، احتفى السيسي وكرم بالجلسة الختامية، هادية حسني السعيد، لاعبة منتخب مصر للريشة الطائرة، كونها إحدى النماذج المصرية الناجحة.

واستقبل الرئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بمطار القاهرة لدى وصولها من الجابون بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في 6 فبراير 2018، وصافح السيسي لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني، موجها لهم خالص التهنئة على أدائهم المُشرف بالبطولة الإفريقية، والتقط صورا تذكارية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني، كما تحدث مع جميع أعضاء المنتخب الوطني، ووجَّه باسم كل المصريين التحية والتقدير والاحترام للمنتخب الوطني، مؤكداً أن المنتخب أسعد الشعب المصري بما قدمه من أداء قوي ومُشرف خلال البطولة.

وفي بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي احتضنتها مصر، حرص السيسي على على زيارة المنتخب خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، وألتقى أعضائه، وأعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي شدد على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، بينما توجه اللاعبون، خلال اللقاء، بالشكر والتقدير للرئيس السيسي لحرصه على زيارة المنتخب.

لم يغفل السيسي لقاء العديد من المنتخبات الوطنية أيضا، فكانت أبرزها تكريمه لفريق كرة القدم للآنسات الفائز بالبرونزية في كأس العالم الموحدة، بالإضافة إلى منتخب الإسكواش الحاصل على بطولة العالم، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، في نوفمبر الماضي، ومنح الرئيس وسام الرياضة للأبطال الرياضيين، ووجه بتوفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية.

وفي يوليو 2018، استقبل الرئيس اللاعبين الفائزين بميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط الثامنة عشر، التي أقيمت في إسبانيا، ومنحهم الأوسمة الرياضية من الطبقات الأولى والثانية والثالثة للأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، مثنيا على ما أظهره هؤلاء الأبطال من قدر عال من المسؤولية الوطنية والتميز، أدخلوا به السعادة إلى قلوب المصريين فنالوا احترام وتقدير الشعب المصري بأكمله.

وبمطلع 2019، التقى السيسي عددا من لاعبات الإسكواش المصريات، لتكريمهن، على رأسهن رنيم الوليلي، ونور الشربيني المصنفة الأولى عالميا، ومنحها وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وحرص أيضا على الاحتفاء باللاعبين البارزين في المحافل الدولية، ففي بمنتدى شباب العالم لعام 2017، كرم السيسي، عدد من نجوم الرياضية، من بينهم لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، والسباح محمد الحسيني الذي حاول عبور "المانش" بين إنجلترا وفرنسا، وهداية ملاك بطلة التايكوندو الحائزة على فضية دورة الألعاب الأولمبية بريودى جانيرو، ومحمد إيهاب وسارة سمير بطلا رفع الأثقال، والسباحة فريدة عثمان، ولاعبة الاسكواش نور الشربيني.

وبمنتدى شباب العالم لعام 2017، كرم السيسي، السباح محمد الحسيني الذي حاول عبور "المانش" بين إنجلترا وفرنسا، واجتاز 16 كيلو سباحة في 7 ساعات متواصلة، وحرص على احتضانه والتقاط صورة تذكارية معه.

قد يهمك ايضا

الرئيس السيسي يؤكد أن أي تهديد يواجه الخليج العربي يقتضي وقفة حاسمة لمواجهته

السيسي والبرهان يتفقان على "دعم الإرادة الحرة" لشعب السودان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية الرئيس السيسي يُكرِّم اللاعبين والمدربين المُتوّجين ببطولات عالمية وقارية



لا تتردّد في عرض مواهبها للترويج لعلامتها التجارية التجميلية

إطلالة كيم كارداشيان البرونزية تُحقق تفاعلًا على "إنستغرام"

واشنطن - صوت الامارات
للترويج لعلامتها التجارية التجميلية، من يكون أفضل من كيم كارداشيان؟ والواقع أن المرأة البالغة من العمر 39 عاما لا تتردد في عرض مواهبها الترويجية من آن لآخر، لإقناع الآخرين بقيمة ما تبيعه، دون التوقف كثيرا عند المعايير الأخلاقية.مؤخرا، نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، صورة على إنستغرام، من أحدث جلسة تصوير كانت قد خضعت لها في إطار خطتها المعتمدة للترويج لعلامتها التجارية الشهيرة "KKW". وتميزت إطلالة نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية بالاختلاف والخروج عن المألوف -كعادتها-، بارتدائها بذلة برونزية لامعة، وقد نالت تلك الصورة التي شاركتها إعجاب ملايين المتابعين عبر التطبيق العالمي. فبالإضافة إلى جمالها وقوامها المثالي، تسبب ثوب زوجة نجم الغناء المعروف كاني ويست، الذي اختارته بعناية ليكون واجهتها الترو...المزيد

GMT 12:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الموضة في نيويورك لصيف 2020
 صوت الإمارات - إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الموضة في نيويورك لصيف 2020

GMT 18:48 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

مجموعة رائعة من الدول في أفريقيا للسياحة خلال عام 2020
 صوت الإمارات - مجموعة رائعة من الدول في أفريقيا للسياحة خلال عام 2020

GMT 11:44 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

محمد جواد ظريف يكشف عن حلم دونالد ترامب بشأن إيران
 صوت الإمارات - محمد جواد ظريف يكشف عن حلم دونالد ترامب بشأن إيران

GMT 06:44 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

ميلان ينتفض ويلدغ أودينيزي بهدف قاتل بالدوري الإيطالي

GMT 03:04 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

ليفركوزن يجدد عقد المدير الفني بوس حتى عام 2022

GMT 16:57 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

ليفاندوفسكي يعود لقيادة هجوم بايرن في لقاء هيرتا برلين

GMT 08:03 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

ميسي الأفضل في العالم لعام 2019 باستفتاء جماهيري جديد

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الإصابة تحرم بريمن جهود لاعبه بارجفريدي لمباراتين على الأقل

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 19:44 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

صدمة جديدة لمانشستر يونايتد بوجبا يغيب لفترة طويلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates