اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وداعش في ريف مدينة الحسكة
آخر تحديث 14:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتزامن مع قصف جوي على تمركزات التنظيم في المنطقة

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية و"داعش" في ريف مدينة الحسكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية و"داعش" في ريف مدينة الحسكة

اثار قصف الطيران الحربي صواريخ من نوع أرض - أرض
دمشق ـ نور خوام

سقطت صواريخ عدة أطلقتها القوات الحكومية ويُعتقد أنَّها من نوع أرض - أرض على مناطق في أحياء المشهد والأنصاري الشرقي وتل الزرازير جنوب حلب، دون معلومات عن إصابات، بينما ألقى الطيران المروحي برميلًا متفجرًا على منطقة في بلدة الزربة في ريف حلب الغربي.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على أماكن في بلدة المنصورة ومحيط منطقتي فافين وحندرات غي ريف حلب الشمالي، وأماكن أخرى في حي بني زيد شمال حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

قصف الطيران الحربي أماكن في أطراف مدينة الباب والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" بريف حلب الشمالي الشرقي، كذلك لا تزال الاشتباكات مستمرة في محيط مطار كويرس العسكري بين القوات الحكومية من جهة، وتنظيم "داعش" الذي يحاصر المطار في ريف حلب الشرقي من جهة أخرى، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على تمركزات مقاتلي التنظيم في محيط المطار، ما أدى لقتل عدد من عناصر التنظيم.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في حي الحجر الأسود، ومناطق أخرى في مخيم اليرموك، دون معلومات عن إصابات، فيما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة أخرى، في محيط حي القابون.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني و"حزب الله" اللبناني من طرف، ومقاتلي الكتائب المتشددة وجبهة "النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام ) من طرف آخر، في حي جوبر، دون معلومات عن خسائر بشرية، في حين وردت معلومات عن توقيف جبهة "النصرة" لمواطن في مخيم اليرموك واقتياده إلى جهة مجهولة.

وفي محافظة ريف دمشق؛ سقطت قذائف عدة على أماكن في ضاحية الأسد قرب حرستا، ما أدى لقتل رجل وطفله وسقوط عدد من الجرحى، بينما جددت القوات الحكومية قصفها على أماكن في مدينة الزبداني، بالتزامن مع إطلاق نار من قبل القوات الحكومية على مناطق في المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية. واستمرت الاشتباكات بين "حزب الله" اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف، ومقاتلي الفصائل المتشددة وجبهة "النصرة" من طرف آخر في منطقة القلمون.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في بلدة الحراك في ريف درعا، دون معلومات عن إصابات، بينما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الكتائب المتشددة والمقاتلة من جهة أخرى في أطراف اللواء 52 بالقرب من بلدة لحراك بالتزامن مع قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة مسحرة في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين من جهة وتنظيم "داعش" من جهة أخرى في الريف الغربي لمدينة الحسكة، ترافق مع قصف جوي من طائرات النظام على تمركزات للتنظيم في المنطقة، وسط تقدم للقوات الحكومية وسيطرتها على مناطق بريف الحسكة الغربي.

وتستمر الاشتباكات في ريف بلدة تل تمر بين وحدات "حماية الشعب" الكردية مدعمة بقوات حرس الخابور والمجلس العسكري السرياني من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، وسط تقدم للوحدات في المنطقة، كما تدور اشتباكات بين وحدات الحماية والتنظيم في محيط منطقة عالية بالريف الشمالي الغربي لتل تمر وسط تمكن الوحدات من تحقيق تقدم جديد في المنطقة، بالتزامن مع تنفيذ طائرات التحالف العربي-الدولي عدة ضربات استهدفت مواقع للتنظيم وتمركزاته في ريف تل تمر، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف التنظيم.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية فيلون جنوب إدلب ومناطق أخرى في قرية الرامي بجبل الزاوية، بينما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على أماكن في قرى بشلامون وبزيت والمشيرفة بريف جسر الشغور، في حين تعرضت مناطق في أطراف ناحية التمانعة بالريف الجنوبي للمحافظة لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، دون معلومات عن إصابات، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في قريتي تل سلمو وأم جرين بريف أبو الظهور، في حين استمرت الاشتباكات في محيط حاجز العلاوين وتلال محيطة بقرية فريكة في ريف جسر الشغور، بين مقاتلي فصائل متشددة من جهة، ولواء الفاطميين الأفغاني ومقاتلين عراقيين من الطائفة الشيعية وضباط إيرانيين وحزب الله اللبناني والقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى.

وترافق ذلك مع تنفيذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على مناطق الاشتباك، ليرتفع إلى 24، وسط تقدم للقوات الحكومية وسيطرتها على ثلاث نقاط جديدة في المنطقة.

وفتحت الكتائب المتشددة نيران قناصاتها على تمركزات للقوات الحكومية في محيط منطقة السطحيات في ريف حماة، دون أنباء عن إصابات، بينما استهدفت الفصائل المتشددة بعدة قذائف تمركزات للقوات الحكومية في قرية جورين بسهل الغاب، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرى قسطون والحويجة والحواش والعنكاوي بسهل الغاب بريف حماه الشمالي الغربي، فيما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدة كفرزيتا بالريف الشمالي لحماه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في جنوب مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، دون معلومات عن إصابات، حيث يشهد الريف قصفًا جويًا ومن قبل القوات الحكومية منذ عدة أشهر سقط خلاله العديد من القتلى والجرحى.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في أطراف بلدة الخشام وغارتين على مناطق في مدينة موحسن في ريف دير الزور الشرقي، فيما تستمر الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم داعش" من جهة أخرى، في حي الصناعة بمدينة دير الزور ومنطقة حويجة صكر عند أطراف المدينة، ما أدى لقتل 3 عناصر من التنظيم ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

تستمر الاشتباكات العنيفة بين تنظيم "داعش" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في محيط مطار دير الزور العسكري، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي عدة غارات على أماكن في محيط المطار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وداعش في ريف مدينة الحسكة اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية وداعش في ريف مدينة الحسكة



GMT 23:30 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

الثور والأسد والميزان الأبراج الأكثر حمايةً لأحبائها
 صوت الإمارات - الثور والأسد والميزان الأبراج الأكثر حمايةً لأحبائها

GMT 22:59 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيت ميدلتون تروّج لحفل الكريسماس الملكي
 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تروّج لحفل الكريسماس الملكي

GMT 23:20 2022 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل
 صوت الإمارات - شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل

GMT 23:27 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لتنسق الأزهار في مدخل المنزل
 صوت الإمارات - أفكار لتنسق الأزهار في مدخل المنزل

GMT 06:20 2013 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الأسطح ثلاثية الأبعاد ابتكار ذكي للجدران العصرية

GMT 21:06 2013 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

هاتف جديد غامض من شركة "FUJISTU"

GMT 19:16 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

إيلي صعب يكشف عن طقوسه في تصميم الفساتين

GMT 21:29 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

ما أجهلكـ

GMT 16:44 2020 الجمعة ,29 أيار / مايو

أجمل أساور ذهب عريضة من مجموعات مجوهرات 2020

GMT 13:27 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

غادة عادل توضح سبب اعتذارها عن مسلسل محمد رمضان الجديد في 2020

GMT 14:35 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أليكسا تحصل على دعم وضع الهمس لتلقي الأوامر والإجابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates