إعلاميون يؤكدون أن الشراكة بين الحكومة والإعلام استـراتيجية تعزز التنمية في الإمارات
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكده الوفد الإعلامي لزيارة إكسبو ميلانو على ارتفاع 38 ألف قدم

إعلاميون يؤكدون أن الشراكة بين الحكومة والإعلام استـراتيجية تعزز التنمية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلاميون يؤكدون أن الشراكة بين الحكومة والإعلام استـراتيجية تعزز التنمية في الإمارات

جناح الإمارات في إكسبو ميلانو 2015
ميلانو - ليليان ضاهر

أعرب مسؤولون في المكتب الإعلامي لحكومة دبي وإعلاميون ضمن الوفد الذي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو 2015 عن عظيم امتنانهم لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي وجَّه بتنظيم زيارة الوفد للمعرض، مؤكدين عمق ومتانة الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الحكومة الرشيدة ووسائل الإعلام في الدولة، ومشددين على أن الجانبين شريكان في تحقيق التنمية التي تعيشها الدولة اليوم.

 وعن آراء الإعلاميين على ارتفاع 38 ألف قدم، وهم على متن الطائرة الخاصة التي نقلت الوفد الإعلامي الكبير من الدولة وممثلين عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي تقودهم منى المري، المديرة العامة للمكتب.

وأكدت  المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري، إن فكرة تنظيم الرحلة للوفد الإعلامي الإماراتي جاءت بتوجيهات من  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لأهمية الدور الإعلامي، وكون الإعلام شريكا استراتيجيا لعملية التنمية في الإمارات، وخاصة أن مشاركة الدولة مختلفة في المعرض.

وأضافت أن الإمارات تشارك بجناح مميز في المعرض، ومشاركتها ذات طابع مختلف، إلى جانب إبراز الإمارات نفسها ضيفا في إكسبو ميلانو، واستعداداتها لاستضافة إكسبو 2020 دبي، إضافة إلى أن مشاركة الإمارات لها طابع مختلف.

وأشارت إلى أن استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 ستشكّل مفخرة لكل العرب، فكما فرح العرب بفوز الإمارات، نريد أيضا أن يحضر الإعلاميون بالجناح الإماراتي، وهي مشاركة كبيرة وبارزة، من خلال مواكبة ما يحدث في إكسبو ميلانو اليوم، وما سيحدث في عام 2020.

وشددت المري على أهمية الزيارة، وبينت "نريد للإعلاميين المشاركين في الوفد الزائر أن يروا بأم أعينهم كيف تنظم دولة بحجم إيطاليا ومدينة بحضارة ميلانو حدث إكسبو، وأن يروا ما ستقدمه دبي في إكسبو 2020، وهذا سيقدم جانبا مختلفا لهم، حيث سيرصد هؤلاء الإعلاميون الاختلافات في عملية التنظيم".

وذكرت أن الوفد الإعلامي الزائر سيرى كيف أن جناح الإمارات يشكِّل إضافة نوعية لإكسبو ميلانو بصورة كبيرة، فهو أحد أكبر الأجنحة المشاركة، وتحدثت عن إمكانية تنظيم مزيد من الزيارات، معتبرة أن وجود الوفد بحد ذاته ترويجٌ حقيقي لجهود الإمارات في التنمية، ولدورها الفاعل في المعرض، سواء بحضور الإعلام المحلي أو حتى الإعلام العربي.

ولفتت المري إن الجناح الإماراتي حظي بتغطية إعلامية بارزة، وخاصة خلال زيارة الوفد الإماراتي الرسمي للجناح الإماراتي في إكسبو ميلانو، حيث زار  رئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات،الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الجناح الإماراتي، تلتها زيارة من قبل  وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان،، للجناح.

ورجحت في الوقت ذاته زيارات أخرى لقيادات إماراتية للجناح، معربةً عن حرصها من خلال التشكيلة الإعلامية الزائرة لإكسبو ميلانو 2015 على ضرورة وجود إعلام عربي للحاجة إلى الترويج على المستوى العربي، لا سيما أنَّ هناك مدينة عربية ستستضيف لأول مرة معرض إكسبو الحدث العالمي الكبير.

وأشارت المري إلى أن كل الجهود العربية تسعى اليوم لرسم صورة إيجابية عن المنطقة والإمارات سبَّاقة في هذا المجال، حيث تعتبر نموذجا للوجه المشرق للمنطقة، متمنيةً أن ينقل الإعلام الأجنبي الموجود في هذه الرحلة الإعلامية تلك المعاني الجميلة بكل شفافية ووضوح، لا سيما أن قراءه من الأجانب، ووجود صحف أجنبية كفيلة بنقل هذه الصورة المشرفة على غرار صحف "ناشيونال"، و"غلف نيوز"، و"24/7"، إلى جانب متابعة من قبل الإعلام الغربي الخارجي، كل ذلك بمقدوره أن ينقل الصورة المشرقة لما تقوم بها الدولة، إذ يعود نفعه على العالم العربي، ولعل الاهتمام الكبير من قبل وسائل الإعلام الأجنبية بالجناح الإماراتي في إكسبو من خلال إجراء العديد من اللقاءات الإعلامية، سواء لوسائل إعلام إيطالية محلية أو وسائل إعلام أجنبية أخرى، يكرس هذا المنحى، ويجعل الدولة جديرة بالاهتمام بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلاميون يؤكدون أن الشراكة بين الحكومة والإعلام استـراتيجية تعزز التنمية في الإمارات إعلاميون يؤكدون أن الشراكة بين الحكومة والإعلام استـراتيجية تعزز التنمية في الإمارات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates