المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور
آخر تحديث 21:58:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لرفع الأصوات التي تستبعدهم من المحادثة الوطنية

المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور

مؤيدو الحالمون يتجمعون على خطوات مجلس الشيوخ في واشنطن
لندن ـ كاتيا حداد

دعت "غارديان" مجموعة من المهاجرين ليكونوا ضيوف "غارديان الولايات المتحدة" لمدة ثلاثة أيام , بهدف رفع الأصوات التي تستبعدهم من المحادثة الوطنية، ومن خلال وورشة عمل مطولة في أكتوبر/تشرين الأول, ناقشت فيها تساؤلات عدة منها "ما إذا كانوا يريدون رؤية المزيد من الأخبار؟ ما هي القضايا التي يمكن تغطيتها بشكل أفضل؟ هل لديهم أي نصائح للصحافيين الذين يعملون على قصص تغطي حياتهم، وحقهم في البقاء في الولايات المتحدة؟"، وكانت الأجوبة كالأتي :

1. ليس لدينا جميعًا معدل تراكمي
نحن نفهم أن الطلاب الذين يتشاركون مع مجتمعهم هم شخصيات متعاطفة، ولكن ليس الجميع يعمل مع الوافدين في (داكا) يستحق المساعدة، فقصص مشاهير المهاجرين ليست أكثر أهمية من الذين لديهم وظائف منخفضة الأجر بسبب وضعهم كمهاجرين، أو الذين تسربوا من المدرسة لمساعدة أسرهم .

2. لا تقول أننا "جُلبنا" هنا
نحن لا نحب جمل مثل: "جلبتك والدة ’كيتلين‘ لها إلى الولايات المتحدة من غواتيمالا، فكلمة "جلبت" تعني أننا عاجزون وذلك غير صحيح، فنحن قادرون على ترك الولايات المتحدة لسنوات، حاول أن تقول "جاءت كيتلين إلى الولايات المتحدة من غواتيمالا عندما كانت في التاسعة ".

3 – "داكا" ليست عفو
وبفضل الخطاب السياسي المناهض للمهاجرين، الذي اعتبره بعض الناس حقيقة أن "داكا" تمنحنا العفو , وفي الواقع يمنح البرنامج سنتين من إغاثة الترحيل التي يمكن إلغاؤها. ولم يضعنا البرنامج في أي وقت على طريق المواطنة .

4. لا تلوم والدينا
لقد اتخذوا أفضل قرار لنا، وكثيرا ما قدمت تضحيات أكبر بكثير مما لدينا. لقد خاطروا بحياتهم في محاولة للحصول على مستقبل أفضل لنا. ولن نكون هنا من دونهم، وتضحياتهم هي ما تجعل من الممكن لنا أن نكافح من أجل مستقبلنا في الولايات المتحدة.

5. نحن لسنا المكسيكيين
وعلى الرغم من أن الكثير أو حوالي 79٪ من الناس الذين ولدوا في المكسيك لديهم تجارب مختلفة كثيرًا عن تلك التجارب التي جاء أصحابها من أماكن مثل غواتيمالا وكوريا الجنوبية والهند، وأيضًا المكسيك كبيرة ونحن لسنا جميعًا من مكسيكو سيتي.

6. مستقبلنا ليس عنصرًا لعبور قائمة أو لوضعه فيها .
لا تعاملنا مثل بند الموازنة, فعند كتابة قصص السياسة ضع في اعتبارك أن هذه القرارات لها تأثير كبير على حياتنا.

7. لم يتم تعريف مجتمعنا من خلال وضعنا .
نشطاء الهجرة لا يقاتلون فقط من أجل وضع قانوني لأنفسهم بل إنهم يحاربون من أجل المجتمعات التي يعيشون فيها. ومن خلال السعي إلى معاملة عادلة، يأمل النشطاء أيضًا في تحسين مجتمعاتهم من خلال وضع معايير أعلى لقضايا مثل التعليم والعدالة الجنائية .

8 - لا يتعلق الأمر بالهجرة فحسب
نحن نريد أيضا تمثيلًا أفضل للمجموعات الأخرى الممثلة تمثيلا ناقصًا - مثل مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية والأقليات العرقية الأخرى.

9. لا تقدمنا كورقة مساومة
نحن ما يقرب من 800.000 شخص، وليس مجرد أداة للسياسيين للحصول على المزيد من الأصوات أو التسلل في انتصارات سياسية أخرى. لا يمكن أن تستخدم حياتنا للسياسات التي لا تمثل مجتمعنا.

10. لا تضحي بنا وأعطينا صوتا
نحن نعرف المزيد عن وضعنا من أي شخص ونحن نقاتل لتحسينه . اسألنا عن ذلك فنحن لسنا بحاجة إلى شفقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates