الإذاعات المصرية تحتفي برأس العام على طريقتها الخاصة
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

في ظل الاستعداد لاقتراب انتهاء 2017

الإذاعات المصرية تحتفي برأس العام على طريقتها الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإذاعات المصرية تحتفي برأس العام على طريقتها الخاصة

احتفالات رأس العام
القاهرة / شيماء مكاوي

استعدت قنوات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام، بخريطة عرض برامجي متميزة لتغطية احتفالات رأس العام، وأعدت الإذاعة المصرية خطة للاحتفال باستقبال العام الميلادي الجديد بشبكات وخدمات الإذاعة المصرية، حيث تنوعت فقراتها الإ أنه يجمعها هدف واحد وهو نقل نبض الجماهير في وداعهم لعام مضي واستقبالهم لعام جديد وطموحاتهم الشخصية والعامة فيه.

شبكة البرنامج العام

تحتفل بالمناسبة تحت عنوان عام هو أحلى 2018 وتقدم مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة منها برنامج بشير السلام بطولة أشرف عبد الغفور وإخراج مدحت زكي، وحديث الصباح مع الدكتور عبد الحميد يونس حول قوة المجتمع في وحدته ودراما بعنوان مريم المجدلية وحلقات من البرنامج الدرامي احسن القصص، كما تحتفل الشبكة الثقافية بالعام الجديد مع إذاعات الثقافي والأوروبي المحلي والموسيقى وقراءة في حصاد العام الماضي.

شبكة صوت العرب

فتقدم مجموعة من البرامج منها برنامج "حاجة حلوة"، بالإضافة إلى معايدات لشخصيات عربية ومصرية بارزة، وتقدم شبكة الشباب والرياضة برامج وفترات مفتوحة على مدار اليوم منها أول بوست واستاد الهدف والحصاد الرياضة وباي وهاي مع المطربين الشباب. بينما تقدم شبكة الشرق الأوسط برامج وفترات منها حصل ووصل، سنه حلوه، وكرنفال، وأسال النجوم.

الشبكة الموجهة

وتحتفل بالمناسبة من خلال نقل مظاهر الاحتفال إلى مختلف دول العالم وباللغات التي تبث بها الشبكة خدماتها الإذاعية.
وتبرز شبكة الإذاعات الإقليمية إنجازات عام 2017 وطموحات عام 2018 في مختلف خدماتها الإذاعية المحلية بالإضافة إلى تقديم برنامج رحلة العائلة المقدسة وغيره من البرامج والفترات والتهاني ومقل مظاهر الاحتفالات على الهواء.

قنوات النيل المتخصصة:

حفلة تكريم نجوم الدراما على نايل دراما ليلة رأس العام.
تذيع قناة نايل دراما حفلها السنوى ليلة رأس السنة الساعة 10:00 مساءً، والإعادة 4:00 عصرًا يوم الإثنين، الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى لتكريم نجوم ونجمات الدراما 2017، بدا الحفل بفقرة غنائية للمطرب مصطفى قمر، وعزف منفرد على الدرامز للفنان شريف منير، وفقرة غنائية للمطربة الشابه ياسمينا، بداية التكريم للفنانة الكبيرة مديحة يسرى التي ارسلت بصوتها رساله شكر وتقدير للحفلة، تكريم خاص للفنانات سميرة أحمد، نبيله عبيد، سهير رمزى، إلهام شاهين، أنوشكا، والفنانة وفاء عامر.

كما يجرى تكريم خاص للفنان محمد رمضان، والفنان حمادة هلال عن مسلسل طاقة القدر، والفنان محمد رياض، والفنان أحمد زاهر، بالإضافة إلى تكريم نجوم دراما رمضان ياسر جلال في مسلسل ظل الرئيس، شريف منير الزيبق، عمرو سعد عن دوره في وضع أمني، فتحى عبد الوهاب عن دورة في مسلسل لاتطفئ الشمس، والفنان أحمد فهمى، الفنانة زينة، الفنانة سارة سلامة عن دورهم في مسلسل لاعلى سعر، أحمد رزق عن دوره في مسلسل إزى الصحة والفنانات سحر الصايغ عن مسلسل كفر دلهاب وشيرى عادل وأروى جودة، سيد رجب عن دوره في مسلسل رمضان كريم، وتكريم الفنان الشاب محمد فهيم عن مسلسل الجماعة، والفنانة التونسية درة، بشرى، والفنان مصطفى خاطر، تكريم للمخرج أحمد صقر.

قناة نايل لايف

تعرض الفيلم العربى قلبى دليلى الساعة 11:00 ص، كما تقدم حلقة خاصة من برنامج شيف ونص برأس السنة الميلادية الساعة 3:00 عصرًا، والفيلم الأجنبي Astar for Christmas يذاع الساعه 5:15 م.

قناة نايل كوميدي

الفيلم العربى الدكتاتور بطولة حسن حسني، خالد سرحان يذاع الساعة 7:00م، وتعرض القناة مسرحية ريا وسكينة في السهرة الساعة 12:00 م بطوله شادية، سهير البابلى، عبد المنعم مدبولي.

النيل للأخبار

في إطار احتفالات ماسبيرو برأس السنة الجديدة، تقوم قناة النيل للأخبار بعرض ثلاث فقرات تسجيلية على مدار اليوم بعنوان "دير سانت كاترين" و"أيقونة قبطية" و"ناس من شبرا".

NILE TV

• خالد مهني يحضر سهرة نايل تي في لرأس السنة

• الفنانة إيمي ولوك جديد في سهرة نايل تي في لرأس السنة

• سلمى وكنزي الدفراوي ترصدان عام 2017 كعام الإنجازات الأسطورية للإسكواش المصري

• فاطيما المغربية وحكاوي الأبراج 2018

• لي لي فاضل وداليا فريد تشدوان أغاني الكريسماس في جو عالمي

• 11 مذيعا و11 ضيفا وحفل فني مبهر في احتفال نايل تي في برأس السنة

• تذيع قناة نايل تي في سهرة رأس السنة على مدار آخر 3 ساعات في العام 2017 من التاسعة وحتى الثانية عشرة ميلاد العام الجديد 2018 حيث يشارك 11 مذيعا للقاءات داخل السهرة فضلا عن التقارير الداخلية والفيتشر ومن مذيعي اللغتين الإنجليزية تغريد حسين وياسمين بكير وهاني سمير سيف ومني مصيلحي وهالة الحملاوي وماهيستي ربيع ومذيعي اللغة الفرنسية سامح غازي ومها المهدي ومني الدالي وريهام تليمة وأمنية الحمزاوي.

• تخلل فقرات السهرة فقرة غنائية للمطربتين لي لي فاضل وداليا فاضل واغاني الكريسماس الشهيرة.

• كما يتحدث الخبير السياحي هيثم نصار للإعلامية تغريد حسين وهاني سمير سيف عن فرص مصر في 2018 لاستعادة السوق السياحي المصري مكانته وحصاد 2017 للوصول لهذا الهدف كما تحدثت د منى زكي الاستشاري الإستراتيجي الدولي حول رؤيتها الإستراتيجية للواقع الثقافي المصري 2017-2018.

• ولقاء مع خبيرة الأبراج فاطيما المغربية للإعلامية مني مصيلحي وياسمين بكير حول سمات كل برج وما يحدث فلكيا مع ظهور العام الجديد لكل برج.

• وظهرت الفنانة إيمي سالم في نيولوك جديد في سهرة نايل تي في 2018 مع الإعلاميتين هالة الحملاوي وماهيستي ربيع في حوار حول أعمالها في 2017 وجديد 2018 مع عرض مقتطفات لأعمالها.

• وفي الفترة الفرنسية استضافت أمنية الحمزاوي بطلتا الإسكواش كنزي وسلمي الدفراوي وتعليقهم على انجازات لاعبات ولاعبي الاسكواش المصريين وتألقهم في بطولات العالم وبخاصة بطولة أمريكا المفتوحة والتي فاز بها رجال وسيدات زوجان هما على فرج ونور الطيب وبطولة مانشستر والتي فازت بها رنيم الوليلي ومحمد الشوربجي مما أسفر عن تصدر لاعبي مصر التصنيف العالمي

• واستضافت مها المعدي وريهام تليمة خبيرة التنمية البشرية د نبيلة صبحي حول اغتنام الطاقة الإيجابية من كل ما يتحقق وتحويل الطاقات السلبية مع مطلع عام جديد

• واستضافت منى الدالي الناقد السينمائي شريف عوض والذي تحدث عن الحصاد السينمائي المصري من انطلاق مهرجان الجونة الأول وإبهار مهرجان القاهرة الدولي فضلا للمشاركات الدولية للأفلام المميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإذاعات المصرية تحتفي برأس العام على طريقتها الخاصة الإذاعات المصرية تحتفي برأس العام على طريقتها الخاصة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات «كيو إس» العالمية

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم

GMT 08:43 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

إيمان العاصي ضيفة "افصل واسمع"

GMT 14:08 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

فيلم "زيرو"عنف المدينة ولغة العنف

GMT 14:49 2013 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نائب العاهل الأردني يلتقي مسؤولاً أمميًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates