نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أوضحوا أن مساحة الارتجال كبيرة في البرنامج

نجوم "قعدة رجالة" يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم "قعدة رجالة" يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث

قعدة رجالة" في الموسم الثالث
القاهرة _صوت الامارات

ينطلق يوم 26 سبتمبر الجارى الموسم الثالث من برنامج «قعدة رجالة» بأولى الحلقات التى ستعرض على شبكة osn.البرنامج يقدمه خالد سليم ونيقولا معوض وقيس الشيخ نجيب ليستكملوا مسيرة مقدمى الموسمين السابقين.وتحدث مقدمى البرنامج عن الموسم الجديد.في البداية أكد مقدمو البرنامج أنهم متحمسون للتجربة وأن كل واحد منهم ناجح في مجاله وعندما عرض عليهم المشاركة في تقديم برنامج حواري بفكرة جديدة ورؤية مختلفة عن كل البرامج الترفيهية الموجودة على الساحة قرروا قبول التحدى وتقديمه.

اقرأ أيضا:

نيللى كريم تنتهى من تصوير حلقة برنامج «قعدة رجالة»

وقال نيقولا معوض: نشارك نحن الثلاثة في أول برنامج أصلى لشبكة osn وزاد من جمال الفكرة وبريقها، أنه سيكون أول برنامج حوارى في المنطقة يتاح للناس أن تشاهده من خلال التليفزيون وعلى منصة الستريمينج للمشاهدة أونلاين، حيث ستوفر هذه المنصة استقطاب المشاهدين من مختلف أنحاء العالم العربى، وتوسيع نطاق النسخة الجديدة من البرنامج نحو جمهور جديد استناداً إلى نجاح مواسمه السابقة.

وأكد خالد سليم أن البرنامج حقق في الموسمين السابقين صدى قويا مع الجمهور في العالم العربى وبالذات على منصات التواصل الاجتماعى بعد أن سجّل أكثر من 60 مليون مشاهدة، وقال: في الموسم الجديد نركز على مواضيع مستوحاة من طموحات الشباب والتوجهات الخاصة بتحقيق المساواة بين الجنسين.

وأضاف: إن الجهة المنتجة قامت بتوفير أحدث التقنيات وأفضل مواقع للتصوير في ظل الظروف التى يمر بها العالم حاليا مع جائحة كورونا وتعكس الاستثمارات التى وظفتها والتزامها الراسخ بتقديم المحتوى الذى يتم إنتاجه في المنطقة، وتوفير منصة تساعد النجوم العرب على تحقيق النجاح.

وشدد نيقولا على أن البرنامج لا ينتمى لفكرة البرنامج بالمعنى الكلاسيكى لكن فيه نسبة تمثيل في نفس الوقت والحالة تختلف في كل حلقة وفقًا للضيفة. وأضاف: هى تجربة كنت أرغب في أن أخوضها بالإضافة إلى كل طاقم العمل من osn والمنتجة سالى والى والمخرج هيثم عزو وخالد سليم وقيس الشيخ نجيب كلها أسماء مطمئنة لأن أخوض التجربة وأتحمس لها.

وأوضح خالد سليم أنه كان متابعا جيدا للموسمين السابقين وواصل: شعرت بالاختلاف في هذا الموسم وزاد اقتناعى بالفكرة بعد الجلسات التى عقدناها وتحدثنا فيها عن المحتوى والمضمون في الحلقات الجديدة.وتابع: لما بدأنا في كتابة أول حلقتين علشان نشوف شكلنا وهنعمل إيه في الحلقات وسافرنا إلى بيروت للتصوير اكتشفت أن الموضوع مختلف عن المواسم السابقة وكل الأشياء اللى كان محتاجها البرنامج تم توفيرها.

وذكر «سليم» أن تصوير الحلقات جرى في بيت مطل على أحد الجبال الرائعة في بيروت وقال: إن فكرة خروج البرنامج من مفهوم استوديو وديكور كلها أشياء تختلف عن المواسم السابقة فبعيدا عن المضمون سنجد أن الاختلاف حتى على مستوى الصورة.وكشف قيس الشيخ نجيب أنه تم تصوير 6 حلقات، وقال: كل واحد منا جسد خلالها 6 كاراكترات مختلفة وكأننا لا نقدم البرنامج بطريقة تقليدية، والمتعة هنا في أن كل حلقة لها موضوع مختلف وكل واحد منا بيلعب شخصية تختلف عن الآخر، والمتعة أن الفكرة تصب في مجال التمثيل. وأضاف: شعرت وكأننى في ورشة عمل مع مجموعة من الأصدقاء مثل نيقولا وخالد والضيفة وفيه مساحة للارتجال والمتعة واللعب وفيه فرصة لأن نلعب 6 شخصيات مختلفة. وواصل: ذكرنى البرنامج بفترة الدراسة بمعهد الفنون المسرحية بسوريا بالإضافة إلى كل ما ذكره الزملاء من التنظيم، وجهة الإنتاج وفرت أمامنا كل الإمكانيات كى يخرج في صورة ونكهة مختلفة.. كل هذا يميز هذا الموسم وهو ما سيلمسه الجمهور عند مشاهدة الحلقات.

وذكر خالد سليم أن «الفكرة واحدة وأن التغيير لم يشمل فورمات البرنامج، وإنما يحدث مع كل ضيف في كل مرة وقال: الفورمات كما هى إحنا والضيفات اللى نورونا اللى مختلفين، وهناك فقرة لمذيعة تقدم الضيفة بصورة تختلف عن المواسم السابقة». في المقابل أكد قيس الشيخ نجيب أن ظهور بعض النجمات في هذا الموسم يختلف أيضا عن ظهورهن في مواسم سابقة، وقال:موضوع الحلقات مختلف وبالتالى بما أن نيللى كريم ممثلة مهمة فهى تلعب هذه المرة لعبة جديدة مع 3 ممثلين جدد.

وأضاف: «حلقة المطربة أصالة هذه المرة مختلفة تماما عن الموسم السابق حتى الظرف الذى تحدثت فيه مختلف وهناك لحظات ستشاهدونها فيها بلحظات مؤثرة فعليا وأعتقد أنكم ستشاهدون حلقة مميزة جدا». وأوضح نيقولا معوض أن فكرة البرنامج حوارية لكن التشويق فيها يأتى من أن الحوار مختلف، وقال: «بنلعب طوال الحلقات شخصيات مختلفة عنا تمامًا ومفيش عيب إننا واخدين بالنا من أن كلامنا في الحلقات لا يعبر عن آرائنا الشخصية لأن الناس فاهمة إننا بنلعب».

وأكد أن نسبة الارتجال في الحلقات كبيرة جدا، وقال: لم نعتمد على إسكريبت والمواقف التى ستظهر في البرنامج كلها عفوية وطبيعية.فيما قال خالد سليم: أعتقد أن الحوار ترفيهى لأن الجمهور سيشاهد الفنان بصورة طبيعية ويعتبر نسبة التشويق فيه أكثروأن تنوع الضيفات سيجعل هناك نوعا من التشويق لجمهور البرنامج. وأضاف: أشكر طاقم العمل الذى شاركنا في اختيار الضيوف وكان لديهم حرص على اختيار ضيوف تتماشى مع موضوع كل حلقة.وذكر قيس الشيخ نجيب أن بعض الحلقات شهدت مواقف طريفة ومفاجئة، وقال إن الجمهور سيشاهد عفوية مقدمى البرنامج وضيوفهم في بعض المواقف وهى أمور محببة لدى الجميع.

قد يهمك أيضا:

خالد سليم يعلن موعد انطلاق برنامجه الجديد "قعدة رجالة 3"

"الثقافة" الإماراتية تُطلق المرحلة الثانية مِن البرنامج الوطني لدعم المُبدعين‬

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث نجوم قعدة رجالة يؤكّدون أنهم لا يعتمدون على إسكريبت في الموسم الثالث



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"

GMT 05:57 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تين كات حزين لغياب لاعبي "الأولمبي" عن النهائي

GMT 23:23 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه الملامح بين الفنانين يجمعهم في أعمال درامية ناجحة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates