رسائل بريد تكشف تخطيط فيسبوك لبيع بيانات المُستخدِمين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نفى مدير منصات مُطوّري الشركة الأمر جملةً وتفصيلًا

رسائل بريد تكشف تخطيط "فيسبوك" لبيع بيانات المُستخدِمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسائل بريد تكشف تخطيط "فيسبوك" لبيع بيانات المُستخدِمين

الرئيس التنفيذى لشركة فيسبوك
واشنطن ـ يوسف مكي

اتُّهم موقع "فيسبوك" بفرضه رسوما على بعض الشركات من أجل وصولها إلى بيانات مستخدميه البالغ عددهم ملياري مستخدم، وذلك وفقا إلى رسائل البريد الإلكتروني التي استعرضتها صحيفة "وول ستريت جورنال".

وتكشف رسائل البريد الإلكتروني، التي تشكل جزءا من دعوى قضائية ضد الشركة في كاليفورنيا، عن حديث بين بعض المسؤولين التنفيذيين في "فيسبوك" عن دفع المعلنين إلى إنفاق المزيد مقابل الحصول علي معلومات الملف الشخصي لمستخدمي "فيسبوك".

واقترح أحد الموظفين غير المعروفين عبر موقع "فيسبوك" إيقاف الوصول إلى البيانات "في وقت واحد إلى جميع التطبيقات التي لا تنفق على الأقل 250 ألف دولار سنويا للحفاظ على الوصول إلى البيانات"، وفقا إلى تقرير صحيفة "وول ستريت جورنال".

وأشارت رسائل البريد الإلكتروني، والتي تم إرسالها بين عامي 2012 و2014، إلى أن "فيسبوك" كانت تخطط لكسب الأرباح من بيع البيانات لـ"طرف ثالث"، بينما أصر "فيسبوك" على أنه لا يبيع معلومات المستخدمين، وأكد كونستانتينوس باباميلتيادس، مدير منصات وبرامج مطوري "فيسبوك"، في بيان: "لكي أكون واضحا، لم يسبق أن باع "فيسبوك" بيانات أي شخص".

وأكدت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن الرسائل المسربة وردت في أوراق قضية مرفوعة ضد "فيسبوك" من قبل شركة تكنولوجية تحمل اسم "Six4Three"، لقيام "فيسبوك" بقتل تطبيقها، المسمى "Pikinis"، عندما فرضت قيودا على وصول مطوري التطبيقات إلى بيانات المستخدمين في 2015.

وتوجد الوثائق لدى محكمة كاليفورنيا، لكن اللجنة الرقمية، الثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة تخطط لنشر نسخة منقحة من الأوراق الأسبوع المقبل، معتبرة إياها في المصلحة العامة، وتحت قيادة المشرع داميان كولينز، تلقي اللجنة الضوء على محتويات الوثائق خلال جلسة استماع الثلاثاء المقبل، ويشمل هذا اتهام "فيسبوك" بأنها دفعت المعلنين إلى إنفاق المزيد في مقابل الوصول إلى بيانات المستخدمين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل بريد تكشف تخطيط فيسبوك لبيع بيانات المُستخدِمين رسائل بريد تكشف تخطيط فيسبوك لبيع بيانات المُستخدِمين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates