انطلاق الدورة الخامسة لـمنتدى الإعلام الإماراتي 20 أيار
آخر تحديث 20:45:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأتي في قالب تنظيمي غير مسبوق وللمرة الأولى في رمضان

انطلاق الدورة الخامسة لـ"منتدى الإعلام الإماراتي" 20 أيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الدورة الخامسة لـ"منتدى الإعلام الإماراتي" 20 أيار

منتدى الإعلام الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

 تنعقد الدورة الخامسة لـ«منتدى الإعلام الإماراتي»، الذي ينظمه نادي دبي للصحافة، تحت شعار «نقاش المئة إعلامي ومؤثر» وضمن إطار تنظيمي مبتكر وغير تقليدي، في العشرين من شهر مايو/أيار الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأعلن نادي دبي للصحافة أن المنتدى هذا العام يشتمل على أربع جلسات رئيسية، تتضمن موضوعات وثيقة الصلة بمستقبل الإعلام الإماراتي وفي مقدمتها قدراته التنافسية على الصعيدين العربي والعالمي، والاستراتيجية التي يعمل وفقها، والتحوّلات التي تشكل تحديات حقيقية للإعلام في المرحلة المقبلة، وأهمية التأهب لها والتقنيات التي ستعيد صياغة المشهد الإعلامي وكيفية مواكبتها وتوظيفها بما يعزز مستقبل قطاع الإعلام في دولتنا، إلى جانب مناقشة التأثير الإيجابي المنشود من مؤثري التواصل الاجتماعي الإماراتيين وما يتماس منها مع الضوابط الاجتماعية والإعلامية، إضافة إلى مناقشة قضايا أخرى تمثل الهيكل الرئيسي لبناء إعلام إماراتي متماسك وقوي ذي خطاب ورسالة إعلامية مؤثرة ومقنعة.

أقرأ أيضًا 

انطلاق منتدى الإعلام الإماراتي وسط حضور إعلامي كبير

وأوضحت منى غانم المرّي، رئيسة نادي دبي للصحافة، أن الدورة الخامسة لمنتدى الإعلام الإماراتي ستأتي في قالب تنظيمي جديد وغير مسبوق، حتى في موعد تنظيم المنتدى، حيث إنها المرة الأولى التي ينظم فيها النادي منتدى الإعلام الإماراتي في شهر رمضان المبارك.

وقالت: إن المنتدى هذا العام سيتيح مجالاً أوسع للنقاش وتبادل الأفكار واستعراض الرؤى حول موضوع متجدد الأهمية، وهو دور الإعلام وأثره في دعم خطى المجتمع نحو الأفضل والأنجح والأرقى في كافة المجالات، منوهة بالدور الكبير الذي يحمله الإعلام الإماراتي على عاتقه، والذي يوازي في حجمه مستوى الإنجازات الكبرى المتحققة على أرض الإمارات وما تستدعيه من إعلام قوي متمكن من أدواته وقادر على مواكبة الطموحات العريضة المنشودة لشعب الإمارات خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت قائلة: يمثل المنتدى فرصة للتوقف عند ما حققه إعلامنا المحلي من تطور خلال الفترة السابقة وتقييم مدى مواكبة هذا التطور مع معطيات الواقع المحيط بنا، سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي، ومدى مواءمة ما حققه إعلامنا من تقدم في مجالاته المتنوعة مع متطلبات المستقبل، والتي توجب علينا الاستعداد بصورة كاملة للتفاعل معه بصورة تحقق أهدافنا الاستراتيجية.

وأشارت منى المرّي إلى أن المنتدى من خلال جمع مئة إعلامي ومؤثّر سيقدم مساحة نموذجية لطرح تحليل موضوعي لواقع الإعلام المحلي بكل ما يحمله من فرص وتحديات، وسيشكل منصة فعالة للإجابة عن العديد من التساؤلات حول الصورة المثالية التي يجب أن يكون عليها الإعلام الإماراتي في المرحلة المقبلة؟ وما هي النتائج المتوقعة منه؟ وما هي الأدوات والعناصر التي يجب الاهتمام بها لتعزيز قدراته والوصول برسالته إلى آفاق العالمية.

أسس منتدى الإعلام الإماراتي جسراً للتواصل بين قيادات المؤسسات الإعلامية المحلية والإعلاميين والخبراء والمتخصصين في مختلف مجالات العمل الإعلامي، وطلبة الإعلام، للتعرف إلى أفضل السبل الكفيلة برفد الإعلام المحلي بالعناصر اللازمة لتطويره وتلبية احتياجاته، سواء فيما يتعلق بالكادر البشري أو ما يتصل بالتجهيزات التقنية.

 قد يهمك أيضًا : 

"طرق دبي" الراعي الاستراتيجي لمنتدى الإعلام الإماراتي

إطلالة متميزة لمنتدى الإعلام الإماراتي تحمل ملامح جديدة ومبتكرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الخامسة لـمنتدى الإعلام الإماراتي 20 أيار انطلاق الدورة الخامسة لـمنتدى الإعلام الإماراتي 20 أيار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الخامسة لـمنتدى الإعلام الإماراتي 20 أيار انطلاق الدورة الخامسة لـمنتدى الإعلام الإماراتي 20 أيار



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"

GMT 20:52 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

كاراجر يُشيد بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني

GMT 08:41 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يرفض إنقاذ يوفنتوس من فخ هيجواين

GMT 07:37 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

ساري يُطمئن جماهير تشيلسي بشأن حالة أودوي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates