طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ خلف الكواليس كاد يؤثر على سمعه
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ "خلف الكواليس" كاد يؤثر على سمعه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ "خلف الكواليس" كاد يؤثر على سمعه

الإعلامي اللبناني طوني خليفة
بيروت- صوت الإمارات

تعرض الاعلامي اللبناني طوني خليفة لحادثة مزعجة أثناء تصويره حلقة جديدة من برنامج "سؤال محرج"، مع الأميرة حياة أرسلان.وفي التفاصيل، فقد حصل مع طوني خليفة ما لم يكن في الحسبان، إذ "فلتت" سماعة الأذن من مكانها وعلقت داخل أذنه ما أثار حالة من التوتر في الاستوديو، حيث يتم تصوير الحلقة.واستغرب طوني خليفة هذه الحادثة، إذ أكد أنها المرة الأولى التي تحصل معه، ما دفعه إلى سؤال الضيفة إذ كانت تملك "دبوس شعر" لتبدأ بعد ذلك محاولات الإنقاذ، معلقًا بالقول: "خبروني شو عم يصير، شغلناكم اليوم".واللافت، أن طوني خليفة كان يحاول إعطاء الإرشادات لفريق عمله، علهم يستطيعون حل هذه المشكلة التي حرص على توثيقها بالفيديو، ممازحًا بالقول :"خليكم عم تصوروا كإثبات إذا عورتوني".واستمرت عملية الإنقاذ، إذْ توالت المحاولات في ظل تخوفه الكبير من دخولها إلى أعماق الأذن، ظنًا منه أن تلك المحاولة شبيهة بالعمليات الجراحية.وهذا الأمر استلزم تدخل الضيفة الأميرة حياة أرسلان، التي أعطت إرشاداتها كمحاولة لإنقاذ الموقف، وصولًا للمحاولة الثالثة التي تكللت بالنجاح.

تفاعل متابعو طوني مع الفيديو على الفيسبوك، حيث نشر الفيديو الذي يوثق تلك الحادثة على حسابه، والذي حصد نسبة مشاهدة قاربت الـ200 ألف في يوم واحد، إذ أعربوا عن خوفهم على صحة طوني خليفة، مؤكدين أن عليه في المرة المقبلة عدم المغامرة، والاستعانة بطبيب مختص يساعده على سحبها بسهولة، إذْ كان من الممكن ثقب غشاء طبلة الأذن، مرجحين أن يكون ما حدث معه نتيجة "العيون الحاسدة على برنامجه الناجح" وفق ما جاء في التعليقات.في حين أعطى المتابعون لطوني خليفة، عددًا من الإرشادات التي قد تساعده على حل هذه الأزمة في المرة المقبلة ومن أبرزها: "وضع زيت الزيتون وخض الرأس بتنزل بسرعة"، أو وضع أكسجين لتصير تفور بتطلع لحالها وهذه الطريقة مضمونة"، وضع راسه بالماء بـ"تفوش بتطلع"، فضلًا عن "استخدام مغناطيس سوبر لسحبها بسهولة".على صعيد اخر، أطلق الإعلامي طوني خليفة صرخة مدوية في حلقة الأمس من برنامج "طوني خليفة"، أبرز ما قال فيها: "النواب تلقحوا بمجلس النواب لأنه مش قادرين ينزلوا على المستشفيات بين الشعب! انتوا ما لقيتوا مطرح تتلقحوا فيه إلا بمجلس النواب... مين خبركن انو صحتكن أغلى من صحتنا؟".

قد يهمك ايضا

طوني خليفة يطالب باستدعاء أيمن رضا للتحقيق وورد الخال تعلق

طوني خليفة يؤكد أن قاتل كنجو حاول استغلال الإعلام اللبناني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ خلف الكواليس كاد يؤثر على سمعه طوني خليفة يتعرض لحادث مفاجئ خلف الكواليس كاد يؤثر على سمعه



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates