اتحاد طلاب جامعة بريطانية يمنع الشبان والفتيات البيض من إحدى الفعاليات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

زعم تخصيصها للنساء السود فقط وأثار موجة من ردود الفعل العنيفة

اتحاد طلاب جامعة بريطانية يمنع الشبان والفتيات البيض من إحدى الفعاليات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد طلاب جامعة بريطانية يمنع الشبان والفتيات البيض من إحدى الفعاليات

جامعة بريطانية
لندن ـ كاتيا حداد

اجتاحت حالة من الغضب والتذمر بعض التلاميذ في جامعة غولدسميث جنوب لندن، بعد منع عدد من الطلاب والطالبات البيض حضور فعالية يفترض أنها ضد العنصرية.

وأكدت إحدى الطالبات أنَّ عددًا كبيرًا من الطلاب الذين حضروا للمشاركة في الفعالية، تم منعهم وإبلاغهم بأنَّه يُحظر حضور الرجال البيض بزعم أنَّ الفاعلية مخصصة فقط لنساء الأقلية العرقية السوداء.

وأوضح عضو في اتحاد الطلاب المسؤول عن قسم الرفاهية والتنوع، في الإعلان عن الفعالية، أنَّ "الدعوات موجهة فقط للنساء من الأقلية العرقية السود وليست مخصصة لأي ثنائي".

وأضاف: "إذا كنتِ قد تلقيتِ دعوة ومن ثم ترغبين في إحضار رفيقك أو زوجك و هو رجل من البيض، رجاء لا تحضري، فهذه الحفلة معدة خصوصًا لمجموعة من الناس، آمل أن تظهروا احترامًا كافيًا لهؤلاء النساء".

وأشارت صفحة إلكترونية خاصة بالفعالية إلى أنَّ "الفعالية مهتمة بمن يدافعون عن حقوق الأقليات العرقية من السود"، و على الرغم من الحظر، طالبت الجماعة بعدد من المطالب التي تتضمن "التقليل من انتهاج جميع أنواع التحيز بأشكاله المختلفة مثل التمييز والاضطهاد".

وأشعل هذا التناقض الذي يدعو إلى عدم التحيز فيما يطبق أسلوبًا متعمدًا للتمييز بين البيض والسود فتيل ردود فعل عنيفة من قبل البعض ممن  يتهمون المنظمين "بالتحيز الشديد".

وصرَّح المتحدث باسم الجامعة، بأنَّ "اتحاد الطلاب يعد هيئة مستقلة  وصلت إلى هذا المنصب بالانتخاب، وإننا لا نتدخل  في قراراتهم أو في برامج الفعاليات التي يعرضونها، لسنا على صلة بتعيين ممثلي الطلاب،  نحن نفخر بمجتمعنا الجامعي المتنوع كما أننا لا نتساهل مع أي شكل من أشكال الاضطهاد الذي يتضمن العنصرية والتمييز على أساس الجنس أو أي شكل آخر من أشكال التعصب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد طلاب جامعة بريطانية يمنع الشبان والفتيات البيض من إحدى الفعاليات اتحاد طلاب جامعة بريطانية يمنع الشبان والفتيات البيض من إحدى الفعاليات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates