التربية والتعليم الإماراتية تعتمد أسعار 31 زيًا مدرسيًا للعام الدراسي المقبل
آخر تحديث 12:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معبرًا عن روح البيئة التعليمية ومتماشيًا مع الأصول والضوابط التربوية

"التربية والتعليم" الإماراتية تعتمد أسعار 31 زيًا مدرسيًا للعام الدراسي المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التربية والتعليم" الإماراتية تعتمد أسعار 31 زيًا مدرسيًا للعام الدراسي المقبل

الزي المدرسي للعام الدراسي المقبل
أبوظبي – فهد الحوسني

اعتمدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، أسعار 31 صنفًا من الزي المدرسي للعام الدراسي المقبل، على أن يبدأ بيع الزي المدرسي بداية آب/ أغسطس المقبل، ويستمر حتى نهاية الشهر

وأوضحت الوزارة أنَّ تحديد أسعار الزي المدرسي، يأتي في إطار حرصها على الحفاظ على الهوية الوطنية، وترسيخ ما يتصل بها من مفاهيم ومضمون ومظاهر في أوساط المجتمع المدرسي، التي تعدّ واحدة من المبادرات التي تستهدف تعميق المواطنة الإيجابية لدى الطلبة، وتوثيق صلتهم بتقاليد المجتمع وقيمه النبيلة، التي يعدّ الزي المدرسي ضمن مظاهرها الأساسية.

وأكدت حرصها على أن يكون الزي المدرسي معبّرًا عن روح البيئة التعليمية، ومتماشيًا مع ما يرتبط بها من أصول تربوية وضوابط، ومناسبًا في أشكاله وألوانه لكل مرحلة دراسية وعمرية، ومنسجمًا في الوقت نفسه مع المظهر الحضاري رفيع المستوى للمدرسة الإماراتية، وفقًا للمواصفات التي توصلت إليها.

وحددت الوزارة مراكز ومنافذ عدة لتوزيع الزي المدرسي، كما راعت في تحديد الأسعار جميع الاعتبارات الاقتصادية للأسرة، من دون أن يؤثر ذلك في جودة المنتج ومواصفاته والاشتراطات المعتمدة للزي المدرسي في السياق ذاته، وتخفيفاً عن كاهل ذوي الطلبة.
وجاءت أسعار الزي المدرسي بمختلف أشكاله ومراحله الدراسية بين 57 و180 درهمًا، إذ يبلغ سعر الزي المدرسي لرياض الأطفال البنين والبنات 57 درهمًا، وللحلقة الأولى للبنين والبنات 70 درهمًا، والحلقة الثانية بنات 80 درهمًا، أما البنين للحلقتين الثانية والثانوية يراوح سعر الكندورة بين 130 و180 درهمًا حسب الخياط، وأما أسعار الثانوية للبنات يبلغ سعر الزي المدرسي 80 درهمًا يشمل المريول 45 درهمًا والقميص 35 درهمًا.

 وجاءت منافذ البيع والتوزيع، في دبي ممثلة في الصالة الرياضية لمدرسة زايد بن سلطان (بر دبي)، والصالة الرياضية في ند الحمر (ديرة)، وفي الشارقة تحددت المنافذ في صالة مدرسة المنار النموذجية حلقة 2 بنات (الغافية)، وصالة مدرسة اسيا بنت مزاحم بنات في القادسية  (خورفكان)، وصالة مدرسة الذيد  بنين (الذيد والوسطى).

وفي عجمان مدرسة الحسن البصري، والنادي الرياضي (مزيرع وحتا ومصفوت)، وأم القيوين، في مسرح مدرسة الوطن، ورأس الخيمة بفي اعة نادي ضباط شرطة رأس الخيمة، ومسرح مدرسة كدرة للتعليم الأساسي والثانوي، وفي الفجيرة جاءت منافذ البيع ممثلة في مسرح مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي، والصالة الرياضية (مربح)، ومسرح مدرسة الماسة (دبا) .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية والتعليم الإماراتية تعتمد أسعار 31 زيًا مدرسيًا للعام الدراسي المقبل التربية والتعليم الإماراتية تعتمد أسعار 31 زيًا مدرسيًا للعام الدراسي المقبل



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates