التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية
آخر تحديث 13:34:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قيادات الإمارات" يؤكد أنَّه يُشكل إنجازًا نوعيًا لبناء الكفاءات

"التعليم العالي" تعتمد دبلومي "خبير الأداء" و"الخدمات الحكومية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعليم العالي" تعتمد دبلومي "خبير الأداء" و"الخدمات الحكومية"

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
دبي ـ صوت الإمارات

حصل دبلوما "خبير الأداء الحكومي" و "خبير الخدمات الحكومية" على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وفق ما أعلنه برنامج قيادات حكومة الإمارات.

ويشكل الاعتماد الأكاديمي للدبلومين، إنجازاً لجهود حكومة الإمارات في بناء الكفاءات والقدرات الوطنية وإضافة نوعية إلى مسيرة تطوير العمل الحكومي على أسس مبتكرة تسهم في الجهود لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع التميز والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء عبد الله بن طوق أن الاعتماد يمثل نقلة نوعية لجهود الحكومة، كونه يمنح الصفة الأكاديمية لبرنامجي الدبلوم، ويؤكد أهمية جهود البرنامج في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية على أسس تخصصية معتمدة أكاديمياً، وبموجب هذا الاعتماد أصبح ممكناً لخريجي البرنامج من استكمال دراساتهم العليا في الجامعات الوطنية والعالمية.

وأوضح أن برنامج قيادات حكومة الإمارات يسعى لتوفير برامج تدريبية تخصصية عالية الجودة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للمؤهلات لتقديم برنامجي دبلوم خبير الأداء الحكومي ودبلوم خبير الخدمات إلى مجلس اعتماد ومنح المؤهلات المهنية في الهيئة. وقال بن طوق إن برنامج قيادات حكومة الإمارات حريص على تأهيل وتدريب كوادر وطنية متميزة تقود العمل الحكومي بكفاءة واقتدار، وإن الاعتماد الأكاديمي لدبلوم خبير الأداء الحكومي ودبلوم خبير الخدمات سيدعم تطبيق منظومة التميز الحكومي في جيلها الرابع ونموذج قائد القرن الـ21 اللذين أطلقهما الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ليشكلا سمات العمل الحكومي المستقبلي. وجاء تصميم برنامجي الدبلوم التي يشارك بهما 150 مرشحاً من الجهات الحكومية، تتويجاً لتعاون مستمر بين برنامج قيادات حكومة الإمارات ومركز البرامج التنفيذية والخدمات الاستشارية في الجامعة الأميركية بدبي.

ويركز دبلوم الخدمات الحكومية على خدمة المتعاملين والكفاءة الحكومية من خلال 8 مساقات تتناول تطوير الخدمات الحكومية، ويتضمن مجموعة من الدورات النظرية والعملية المتخصصة التي تغطي أهم المهارات والمعارف التي يحتاجها العاملون في مجال خدمة المتعاملين وتقديم وتطوير الخدمات، ويهدف إلى إكساب المنتسبين المهارات والخبرات العملية في مجال تطوير الخدمات من خلال مشاريع ميدانية في مجموعة مختارة من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

أما دبلوم إدارة الأداء الحكومي فيركز على مفاهيم تعزيز الفكر الاستراتيجي وتمكين المنتسبين من تنفيذ خطط العمل بطريقة فعالة من خلال 9 مساقات، ويهدف إلى إكساب منتسبيه المهارات والخبرات العملية، عبر تطبيق مشاريع في مجموعة مختارة من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، ويستعين بخبراء وأكاديميين دوليين في مجال إدارة الأداء الحكومي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates