التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قيادات الإمارات" يؤكد أنَّه يُشكل إنجازًا نوعيًا لبناء الكفاءات

"التعليم العالي" تعتمد دبلومي "خبير الأداء" و"الخدمات الحكومية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعليم العالي" تعتمد دبلومي "خبير الأداء" و"الخدمات الحكومية"

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
دبي ـ صوت الإمارات

حصل دبلوما "خبير الأداء الحكومي" و "خبير الخدمات الحكومية" على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وفق ما أعلنه برنامج قيادات حكومة الإمارات.

ويشكل الاعتماد الأكاديمي للدبلومين، إنجازاً لجهود حكومة الإمارات في بناء الكفاءات والقدرات الوطنية وإضافة نوعية إلى مسيرة تطوير العمل الحكومي على أسس مبتكرة تسهم في الجهود لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع التميز والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء عبد الله بن طوق أن الاعتماد يمثل نقلة نوعية لجهود الحكومة، كونه يمنح الصفة الأكاديمية لبرنامجي الدبلوم، ويؤكد أهمية جهود البرنامج في تدريب وتطوير الكوادر الوطنية على أسس تخصصية معتمدة أكاديمياً، وبموجب هذا الاعتماد أصبح ممكناً لخريجي البرنامج من استكمال دراساتهم العليا في الجامعات الوطنية والعالمية.

وأوضح أن برنامج قيادات حكومة الإمارات يسعى لتوفير برامج تدريبية تخصصية عالية الجودة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للمؤهلات لتقديم برنامجي دبلوم خبير الأداء الحكومي ودبلوم خبير الخدمات إلى مجلس اعتماد ومنح المؤهلات المهنية في الهيئة. وقال بن طوق إن برنامج قيادات حكومة الإمارات حريص على تأهيل وتدريب كوادر وطنية متميزة تقود العمل الحكومي بكفاءة واقتدار، وإن الاعتماد الأكاديمي لدبلوم خبير الأداء الحكومي ودبلوم خبير الخدمات سيدعم تطبيق منظومة التميز الحكومي في جيلها الرابع ونموذج قائد القرن الـ21 اللذين أطلقهما الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ليشكلا سمات العمل الحكومي المستقبلي. وجاء تصميم برنامجي الدبلوم التي يشارك بهما 150 مرشحاً من الجهات الحكومية، تتويجاً لتعاون مستمر بين برنامج قيادات حكومة الإمارات ومركز البرامج التنفيذية والخدمات الاستشارية في الجامعة الأميركية بدبي.

ويركز دبلوم الخدمات الحكومية على خدمة المتعاملين والكفاءة الحكومية من خلال 8 مساقات تتناول تطوير الخدمات الحكومية، ويتضمن مجموعة من الدورات النظرية والعملية المتخصصة التي تغطي أهم المهارات والمعارف التي يحتاجها العاملون في مجال خدمة المتعاملين وتقديم وتطوير الخدمات، ويهدف إلى إكساب المنتسبين المهارات والخبرات العملية في مجال تطوير الخدمات من خلال مشاريع ميدانية في مجموعة مختارة من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

أما دبلوم إدارة الأداء الحكومي فيركز على مفاهيم تعزيز الفكر الاستراتيجي وتمكين المنتسبين من تنفيذ خطط العمل بطريقة فعالة من خلال 9 مساقات، ويهدف إلى إكساب منتسبيه المهارات والخبرات العملية، عبر تطبيق مشاريع في مجموعة مختارة من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، ويستعين بخبراء وأكاديميين دوليين في مجال إدارة الأداء الحكومي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية التعليم العالي تعتمد دبلومي خبير الأداء والخدمات الحكومية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 18:42 2016 الأربعاء ,20 إبريل / نيسان

مجوهرات معوّض للعرائس ببريق يخطف الأنظار

GMT 18:22 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق الهامبرغر في أستراليا لرواد الأماكن الغريبة والمميزة

GMT 20:21 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

غفران تعلن مشاركتها في "الاختيار 2" رمضان 2021

GMT 18:53 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحذية الفضية تسيطر بشكل كبير على موضة عام 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates