الطالبة ميرة مراد تؤكد أن زيارة حاكم دبي فتحت لها أبواب التفوق
آخر تحديث 23:47:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد حقق أمنيتها بزيارة مدرستها عام 2013

الطالبة ميرة مراد تؤكد أن زيارة حاكم دبي فتحت لها أبواب التفوق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطالبة ميرة مراد تؤكد أن زيارة حاكم دبي فتحت لها أبواب التفوق

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعربت إدارة مدرسة الطالبة ميرة علي مراد، عن شكرها لدعم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للطالبة الذي جاءت نتائجه بارتفاع تحصيلها الدراسي وساهم في زيادة ثقتها بنفسها.

وجاء ذلك بعد عامين على زيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «رعاه الله» للطالبة ميرة علي مراد، التي كانت قد طلبت زيارتها في مدرستها، وتحققت أمنيتها بزيارته لها في عام 2013 في المدرسة الأهلية الخيرية.

كما انعكست نتائج زيارة حاكم دبي على جميع الهيئات الإدارية والتدريسية عامة والطلاب والطالبات خصوصًا الذين وجدوا منها فخرًا لا بد أن يتحلى بالتميز، لذلك تصاعدت نتائج الطلبة وأصبح النجاح والتفوق عنواناً لحياتهم، بحسب ما أفاد به الدكتور كمال فرحات مدير مدارس الأهلية الخيرية.

وأكدت الطالبة ميرة باكستانية الجنسية أنها لن تنسى أبدًا زيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لها وتشجيعها على التميز، خصوصًا أنه توقع لها مستقبلاً باهراً، مشيدة بما يقدمه من دعم لجميع الجنسيات القائمين على أرض هذا الوطن المعطاء.

وقالت إن زيارته ساعدتني على تنظيم وتوثيق كل ما يمر بحياتي والتعرف على  قدراتي الحقيقية المكنونة في داخلي، وتوجيهي نحو المسار الصحيح لبلوغ أهدافي، مضيفة "كان للزيارة الدور الأساسي في حرصي على التميز، والدافع القوي لفتح آفاق جديدة ومتميزة دائمًا في مشاركاتي ونشاطاتي ومساهماتي لخدمة المجتمع ومن يحيطون بي".

وذكرت ميرة أن الزيارة جعلتها تتطلع بأن تكون دائمًا الرقم واحد حتى تحقق ما يطالب به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحتى يصبح لها شأن مهم في المستقبل يمكن من خلاله أن تخدم المجتمع الذي أعطاها كل الدعم، مقدمة الشكر له على ما قدمه لها من دعم ساهم في تغيير مسار حياتها منذ الصغر وجعلها تضع المستقبل نصب عينيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطالبة ميرة مراد تؤكد أن زيارة حاكم دبي فتحت لها أبواب التفوق الطالبة ميرة مراد تؤكد أن زيارة حاكم دبي فتحت لها أبواب التفوق



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates