انطلاق مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي الأول من أيلول
آخر تحديث 16:58:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعقد لأول مرة في الدولة والدعوة عامة لطلاب المدارس الثانوية

انطلاق مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي الأول من أيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي الأول من أيلول

مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تستقبل  وقنصليتها العامة في دبي مستشاري التعليم الأكاديمي لمكاتب" الدراسة في أميركا" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مؤتمرهم الذي يعقد في دبي لأول سفارة الولايات المتحدة الأميركية في أبوظبيمرة من الأول إلى الثالث من شهر أيلول/ سبتمبر، ومن خلال المؤتمر والمعرض المصاحب له سيتعرف الزوار إلى الكثير عن الدراسة بجامعات الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب بيان صحافي للسفارة "يقام على هامش المؤتمر الذي يعقد مرة كل ثلاث سنوات معرض الجامعات الأميركية المفتوح يوم الأربعاء الثاني من أيلول/ سبتمبر من الساعة الرابعة إلى الساعة السابعة مساء بفندق جراند حياة دبي، والدعوة عامة لطلاب المدارس الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأولياء أمورهم لحضور المعرض وفرصة لقاء مندوبين من الجامعات الأميركية والحديث معهم حول لوائح وشروط القبول والمنح التي تقدمها الجامعات، وطرح ما لديهم من أسئلة عن الدراسة الأكاديمية في الولايات المتحدة الأميركية".

وستفتتح باربارا لييف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى دولة الإمارات في الأول من أيلول/ سبتمبر المؤتمر الإقليمي لمستشارين مكاتب "التعليم في أميركا"، وهو المؤتمر الذي يسبق انطلاق معرض الجامعات الأميركية ومن خلال كلمتها ستتطرق إلى سنوات دراستها الجامعية عندما كانت طالبة في كلية ويليام أند ماري وجامعة فريجينيا.

وأعلن مستشار الشؤون الصحافية والثقافية بالسفارة الأميركية في أبوظبي علي أمين ليليتش الذي درس بمعهد ماساتشوسيتس للتكنولوجيا وتخرج من جامعة شيكاجو عن فرص الدراسة الأكاديمية في جامعات أميركا، إلا أنه شدد على أهمية اختيار الجامعة المناسبة لكل طالب، وأوضح ليليتش أن سفارات الولايات المتحدة بالمنطقة تسعى عن طريق فريق من المستشارين يعمل بمكاتب "التعليم في أمريكا" إلى تقديم معلومات وافية عن الكثير من الجامعات والكليات الأكاديمية في شتى مدن وولايات أميركا.

وأضاف ليليتش إننا على دراية أن البرامج الأكاديمية في أميركا تقدم مستوى راقي من التعليم الأكاديمي في مجالات لا يضاهيها مثيل في العالم. وأعلنت السفارة في بيانها عن ترحيبها بالجميع لحضور معرض الجامعات الأميركية الذي يستقطب وفودًا من الجامعات والكليات التالية ومشرفي برامج اختبارات اللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي الأول من أيلول انطلاق مؤتمر ومعرض التعليم والجامعات الأميركية في دبي الأول من أيلول



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates