اي تيتش تقرر توسيع محور عملها وتنطلق في الأردن ودول الخليج العربي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجموعة العالمية المتخصصة في التعليم تنقل خبراتها إلى دول الجوار

"اي تيتش" تقرر توسيع محور عملها وتنطلق في الأردن ودول الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اي تيتش" تقرر توسيع محور عملها وتنطلق في الأردن ودول الخليج العربي

مجموعة "اي تيتش الدولية"
لندن - سليم كرم

تعتزم المؤسسة البريطانية الأولى المتخصصة في توظيف وتدريب المعلمين عبر الانترنت ومقرها دبي مجموعة "اي تيتش الدولية"، نقل خبراتها الى دول الجوار، مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2015- 2016، استنادًا إلى مؤشر العالم في شأن التعليم، الذي يوضح أنّ منطقة الشرق الأوسط؛ ثاني أكبر سوق للوظائف التعليمية، بعد بريطانيا الأولى، فيما تأتي جنوب آسيا في المرتبة الثالثة.

وكشفت "اي تيتش" أنّ المملكة الأردنية الهاشمية أحدث سوق لنشر مواقع رائدة على الانترنت؛ لذا وقع الاختيار عليها لتكون وجهة المؤسسة الأولى؛ لنقل خبراتها في منطقة بلاد الشام بهدف توسعة نطاق أعمال المؤسسة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وأكدت أنّ دول الخليج أيضًا المملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عمان؛ لديها عدد كبير من الوظائف المتاحة للقطاع التعليمي بدءًا من  المدارس الابتدائية، حيث تحتاج إلى متخصصين في الرياضيات واللغة الانجليزية والعلوم.
وفي هذا الاطار أبرز العضو المنتدب للمجموعة جوناثان برايس: "تواصل معنا عدد كبير من المدارس تطلب الدعم في البحث عن المعلمين المؤهلين إذ إن الطرق التقليدية مثل الاعلانات في الصحف غير مجدية في حين برهن الانترنت أنّه الطريقة الاكثر فعالية.

وأضاف برايس، من المتوقع أن تفتح مع العام الدراسي الجديد؛ مدارس جديدة تسعى من دون شك إلى توظيف معلمين أكفاء، ومواهب جديدة عوضُا عن أولئك الذين يقتربون  من التقاعد، عبر نشر فرص العمل المتاحة من خلال بوابة الوظائف المرتكزة على انتقاء الأفضل من ناحية التدريب.

وأشار إلى أنّ فريق من "اي تيتش" سافر إلى عدد من دول مجاورة، وعقد اجتماعات موسعة مع عدد من المدارس ممن تخطط لتغيير نهجها في التوظيف، موضحًا: "كانت في غاية السرور لرؤية  التفهم السريع من المدارس لخدماتنا"، مؤكدًا جاهزية "اي تيتش "لاختيار المدرس الأنسب والأكثر كفاءة في المكان المناسب؛ للارتقاء بالتعليم في منطقة الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اي تيتش تقرر توسيع محور عملها وتنطلق في الأردن ودول الخليج العربي اي تيتش تقرر توسيع محور عملها وتنطلق في الأردن ودول الخليج العربي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates