حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحوث لنخبة من الخبراء على طاولة نقاش أسبوع الابتكار

"حمدان بن مبارك" يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حمدان بن مبارك" يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر

الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

تنطلق الأحد فعاليات مؤتمر أسبوع جامعة الإمارات للابتكار تحت رعاية الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة وتستمر حتى 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في رحاب الجامعة بمشاركة عدد كبير من المؤسسات البحثية والخبراء والمختصين.

ويناقش المشاركون أوراق عمل وبحوثًا لنخبة من الخبراء والباحثين المهتمين بالابتكار إلى جانب ورش عمل تدريبية حيث يتزامن اسبوع الابتكار مع افتتاح منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار الذي سيكون المنتزه العلمي الأول من نوعه في المنطقة يقدم خدمات علمية وبحثية للدراسين والباحثين في كافة التخصصات.

وأكد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أن إطلاق فعاليات أسبوع جامعة الإمارات للابتكار يأتي تجسيدًا وترجمة لتطلعات حكومتنا الرشيدة نحو تعزيز الإبداع والابتكار وبما يحقق الريادة في مختلف مجالات الأعمال ومشاريع التنمية الوطنية وفق الرؤية الاستراتيجية الطموحة للدولة من خلال جعل العام 2015 عامًا للابتكار، مما يرسخ ثقافة الابتكار ويشجع أبناء وبنات الدولة من الطلاب والباحثين والمؤسسات الوطنية على الإبداع والابتكار ومواكبة تطورات العصر والتي ستساهم بدورها في تطور الدولة وارتيادها للمراكز المتقدمة عالميًا.
كما أكد أن الابتكار في عملنا المؤسسي هو مدخلنا الواسع نحو ريادة الأعمال والتميز وتبوؤ مراكز الريادة الوطنية والإقليمية والعالمية والذي ينعكس بدوره على التطوير والتجديد والإضافة النوعية لأي عمل مؤسسي بحيث تنسجم مع الرؤية والاستراتيجية الوطنية التي نعمل عليها جميعا في ظل قيادتنا الرشيدة. 

و أكد الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة أن فعاليات مؤتمر أسبوع الابتكار، الذي تنظمه الجامعة يتزامن مع التوجهات الوطنية التي تدعو إلى أهمية تفعيل وتعزيز دور الابتكار في مؤسسات الدولة وبما يحقق الريادة في كافة مجالات التنمية الوطنية الشاملة، وقد أخذت جامعة الإمارات على عاتقها ترجمة تلك التوجهات من خلال تطوير برامجها العلمية والبحثية وجعل الإبداع والابتكار مرتكزًا أساسيًا في كل المساقات والتخصصات العلمية المطروحة في الجامعة تجسيدًا للتطلعات والطموحات التي نصبو إليها كجامعة وطنية رائدة في البحث العلمي والمخرجات العلمية المتميزة.

وأضاف أن فعاليات مؤتمر أسبوع الابتكار تضم نخبة من الخبراء والباحثين من مراكز علمية عالمية مرموقة ما يشكل اضافة نوعية للمؤتمر الذي يستمر أسبوعًا كاملًا في رحاب الجامعة.
 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر



GMT 01:14 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

«مدرسة 42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل لشهر مايو 2024

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates