حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر
آخر تحديث 00:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحوث لنخبة من الخبراء على طاولة نقاش أسبوع الابتكار

"حمدان بن مبارك" يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حمدان بن مبارك" يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر

الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

تنطلق الأحد فعاليات مؤتمر أسبوع جامعة الإمارات للابتكار تحت رعاية الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة وتستمر حتى 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في رحاب الجامعة بمشاركة عدد كبير من المؤسسات البحثية والخبراء والمختصين.

ويناقش المشاركون أوراق عمل وبحوثًا لنخبة من الخبراء والباحثين المهتمين بالابتكار إلى جانب ورش عمل تدريبية حيث يتزامن اسبوع الابتكار مع افتتاح منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار الذي سيكون المنتزه العلمي الأول من نوعه في المنطقة يقدم خدمات علمية وبحثية للدراسين والباحثين في كافة التخصصات.

وأكد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أن إطلاق فعاليات أسبوع جامعة الإمارات للابتكار يأتي تجسيدًا وترجمة لتطلعات حكومتنا الرشيدة نحو تعزيز الإبداع والابتكار وبما يحقق الريادة في مختلف مجالات الأعمال ومشاريع التنمية الوطنية وفق الرؤية الاستراتيجية الطموحة للدولة من خلال جعل العام 2015 عامًا للابتكار، مما يرسخ ثقافة الابتكار ويشجع أبناء وبنات الدولة من الطلاب والباحثين والمؤسسات الوطنية على الإبداع والابتكار ومواكبة تطورات العصر والتي ستساهم بدورها في تطور الدولة وارتيادها للمراكز المتقدمة عالميًا.
كما أكد أن الابتكار في عملنا المؤسسي هو مدخلنا الواسع نحو ريادة الأعمال والتميز وتبوؤ مراكز الريادة الوطنية والإقليمية والعالمية والذي ينعكس بدوره على التطوير والتجديد والإضافة النوعية لأي عمل مؤسسي بحيث تنسجم مع الرؤية والاستراتيجية الوطنية التي نعمل عليها جميعا في ظل قيادتنا الرشيدة. 

و أكد الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة أن فعاليات مؤتمر أسبوع الابتكار، الذي تنظمه الجامعة يتزامن مع التوجهات الوطنية التي تدعو إلى أهمية تفعيل وتعزيز دور الابتكار في مؤسسات الدولة وبما يحقق الريادة في كافة مجالات التنمية الوطنية الشاملة، وقد أخذت جامعة الإمارات على عاتقها ترجمة تلك التوجهات من خلال تطوير برامجها العلمية والبحثية وجعل الإبداع والابتكار مرتكزًا أساسيًا في كل المساقات والتخصصات العلمية المطروحة في الجامعة تجسيدًا للتطلعات والطموحات التي نصبو إليها كجامعة وطنية رائدة في البحث العلمي والمخرجات العلمية المتميزة.

وأضاف أن فعاليات مؤتمر أسبوع الابتكار تضم نخبة من الخبراء والباحثين من مراكز علمية عالمية مرموقة ما يشكل اضافة نوعية للمؤتمر الذي يستمر أسبوعًا كاملًا في رحاب الجامعة.
 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر حمدان بن مبارك يرسخ ثقافة الإبداع ومواكبة تطورات العصر



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates