خليفة الإنسانية تعلن توطين 417 وظيفة لمشرفات المقاصف والحافلات المدرسية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مع بدء العام الدراسي الجديد في مدارس الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية

"خليفة الإنسانية" تعلن توطين 417 وظيفة لمشرفات المقاصف والحافلات المدرسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تعلن توطين 417 وظيفة لمشرفات المقاصف والحافلات المدرسية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
الفجيرة ـ صوت الإمارات

أكدت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أنها بصدد البدء في توطين الوظائف كافة في المقاصف المدرسية، ووظائف مشرفات الحافلات المدرسية على مستوى الدولة، وتم حصر 417 وظيفة في قطاعي المقاصف والحافلات المدرسية في مدارس إمارة الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية التابعة لإمارة الشارقة.

وأوضح مدير عام المؤسسة، محمد حاجي خوري، أنَّ "إدارته وضعت نظاماً دقيقاً لتوطين وظيفة مشرفات المقاصف والحافلات المدرسية، حيث تم رصد مكافأة مالية مقطوعة لكل مشرفة مقصف من المواطنات مقدارها 3 آلاف درهم، وفي حال قيام المشرفة ذاتها بوظيفة مشرفة حافلة، فسوف تحصل على 3 آلاف درهم إضافية، ليصبح إجمالي المكافأة المقطوعة التي ستقدمها للمواطنات الراغبات في شغل الوظيفتين 6 آلاف درهم".

ولفت مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى أنه تم تعميم فكرة المقاصف المدرسية على مستوى مدارس الدولة، "حيث من المتوقع أن تشمل 671 مدرسة، منها 106 مدارس في الفجيرة والمنطقة الشرقية، ونستهدف توطين جميع وظائف المقاصف بها".

من جانبه، قال محمد بن سهيل مدير عام "مواصلات الساحل الشرقي": "سيتم بناءً على اتفاقية تعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة مواصلات الإمارات ووزارة التربية والتعليم، دمج بقية المدارس في الفجيرة والمنطقة الشرقية في مشروع المقاصف المدرسية، التي كان عددها العام الماضي 78 مقصفاً، ومن المتوقع زيادتها العام الدراسي القادم 2015 - 2016 لتصل إلى 150 مقصفاً في عدد 106 مدارس".

وذكر مدير "مواصلات الساحل الشرقي" أن إدارته تسلّمت حتى الآن 60 طلباً من مشرفات المقاصف للعمل في وظيفة مشرفات الحافلات المدرسية كوظيفة ثانية، وذلك كمرحلة أولى ضمن مشروع التوطين، ويتم صرف مكافأة مقطوعة لهن تقدر بـ 6 آلاف درهم عن الوظيفتين. ودعا مدير "مواصلات الساحل الشرقي" جميع المواطنات إلى التقدم للعمل بوظيفتي مشرفة مقصف وحافلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تعلن توطين 417 وظيفة لمشرفات المقاصف والحافلات المدرسية خليفة الإنسانية تعلن توطين 417 وظيفة لمشرفات المقاصف والحافلات المدرسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates