رحلة تثقيفية في مدرسة ابتدائية تثير حالة من الغضب بين الآباء
آخر تحديث 22:56:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتضمن إقامة لمدة أسبوع في لاس فيغاس وبتكلفة 2800 دولار

رحلة تثقيفية في مدرسة ابتدائية تثير حالة من الغضب بين الآباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلة تثقيفية في مدرسة ابتدائية تثير حالة من الغضب بين الآباء

إحدى المدارس الثانوية
لندن - ماريا طبراني

دعت إحدى المدارس الثانوية، طلابها إلى المشاركة في رحلة تثقيفية إلى لوس أنجلوس ولاس فيغاس؛ لمن هم في الحادية عشرة من العمر بتكلفة 2800 دولار، للطفل الواحد.

وأرسل المدير التنفيذي لمدرسة "بالشاو" الواقعة في ليلاند في لانكشاير، خطابات إلى الآباء ممن لديهم أبناء في الصف السابع، موضحًا بها برنامج الرحلة الذي يستمر لمدة أسبوع ويتضمن زيارة إلى ولاية سان فرانسيسكو، وأوكنهرست، وبيكرسفيلد.

وسيطر الحزن على بعض التلاميذ، نظرًا إلى التكلفة الباهظة للرحلة فقد، حيث أنَّ عائلاتهم لن تستطيع عائلاتهم تحمل تكلفة هذه الرحلة المدرسية إلي أميركا.

وتأتي هذه الرحلة المقترحة بعد أسابيع قليلة من اعتراض الآباء على التكلفة الباهظة للرحلة الرياضية التي تعتزم مدرسة "هورس فورس" غرب يوركشاير تنظيمها إلى باربادوس والتي جاءت بتكلفة 2600 دولار. 

وأكدت إحدى الأمهات تدعى شيلي بلونديل، بالغة من العمر 43 عامًا ولديها ابنتها إلينور البالغة من العمر 11عامًا وتدرس في مدرسة "بالشاو" أن ابنتها أحضرت الخطاب إلى المنزل وكان لديها أمل كبير في إمكانية اللحاق بزميلاتها إلا أنها أصيبت بالإحباط بعدما أخبرتها بأنها لن تتمكن من الذهاب في هذه الرحلة.
وأوضحت بلونديل أن "تكلفة الرحلة باهظة للغاية ولا ينبغي أن تجعلنا المدرسة نشعر بالحزن بسبب عدم قدرتنا على تحمل تكلفة الرحلة وإسعاد ابنتنا".

 وأضافت الطالبة إلينور أنَّها "على استعداد للحصول على عمل والمساعدة في دفع تكلفة الرحلة، وفي السياق نفسه أضافت سيدة أخرى طلبت عدم ذكر اسمها أنَّ المدرسة وصفت الرحلة بأنها تثقيفية ما يثير تساؤلا حول التكلفة الباهظة للرحلة المقرر الذهاب فيها إلى لاس فيغاس.

يُذكر أن الرحلة المقرر تنظيمها للذهاب إلى الساحل الغربي إلى أميركا ستكون لطلاب الصف السابع خلال الفترة من الرابع والعشرين من أيار/ مايو وحتى الأول من حزيران/ يونيو من العام المقبل.

وصرَّح مدير مدرسة "بالشاو" ستيفن هايكوكس، عن الرحلة، بأنَّها تهدف إلى مساعدة الأطفال للإطلاع على ثقافات مختلفة وتنمية مهاراتهم الاجتماعية مع خوض تجربة في بيئات خارجية وهذا ما يجعل ذلك النوع من الرحلات ناجحًا ويتم عقدها منذ سنوات عدة، معترفًا بتكلفتها الباهظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة تثقيفية في مدرسة ابتدائية تثير حالة من الغضب بين الآباء رحلة تثقيفية في مدرسة ابتدائية تثير حالة من الغضب بين الآباء



GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates