عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44
آخر تحديث 11:22:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوبريت ولوحات فلكلورية تراثية وشعبية أبهجت زوّار القاعة

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم
عجمان – صوت الإمارات

أشاد ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالأعمال الابتكارية والإبداعية لطلبة وطالبات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا والتي تؤكد قدرة أبناء الوطن على تقديم نماذج وأعمال ابتكارية جديدة تشاهد لأول مرة، وهذا يدل على استفادتهم من الإطلاع على العلوم الأخرى والاستفادة من دراستهم في تقديم مثل هذه المبادرات والابتكارات ذات القيمة والتي تستفيد منها الحكومة والمجتمع.

جاء ذلك خلال مشاركة الشيخ النعيمي إدارة الجامعة والهيئة التدريسية والطلبة والطالبات في احتفالات اليوم الوطني الـ 44 والتي أقيمت الخميس في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات.

وحث ولي عهد عجمان، الجميع على ضرورة أن تكون جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا منطلقًا لهم لتقديم الفكر والمعرفة والتعلم وتخريج متميزين ومبدعين ليكونوا سفراء لجامعتهم وتمثيلها في المحافل الإقليمية والدولية من خلال مشاركتهم بما يتم إنتاجه من ابتكارات جديدة.

وبدأت مراسم الاحتفال بوصول ولي عهد عجمان إلى الجامعة يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان وكان في استقبالهم عدد من ذوي شهداء عجمان وهم علي حسن الحمادي والد الشهيد عبد الله الحمادي والسيد سلطان علي البلوشي أخ الشهيد فهد البلوشي وكل من عبيد فهد البلوشي وحارب فهد البلوشي أبناء الشهيد فهد علي البلوشي إلى جانب عدد من الشيوخ وإسامه سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات وحشد كبير من الأساتذة والموظفين وطلاب وطالبات الجامعة.

وبدأت الجولة التفقدية لولي عهد عجمان والحضور بزيارة جناح مركز الفنون الجميلة اطلع خلالها على اللوحات الفنية التي أبدعها طلاب وطالبات الجامعة ثم اطلع على أجنحة معرض الكليات في مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات حيث تفقد في البداية جناح كلية الهندسة بمختلف أقسامها وتعرف على المشاريع الطلابية المتميزة في مجال العمارة والتصميم الداخلي.

وتوقف عند جناح طلبة وخريجي جامعة عجمان المبتكرين واستمع لشرح عن مشاريعهم المتميزة ومنها مشروع نظام المراقبة والتحكم لمرضى السكري ونظام إنذار الضباب عن طريق تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي ومشروع طائرة بلا طيار للمساعدة في إطفاء الحرائق وتقديم خدمات للدفاع المدني ومشروع الكرسي المتحرك الذي يقاوم التقرحات للمعاقين ويعمل على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية ومشروع نظام مراقبة طلاب المدارس في الحافلات.

وشملت جولة الشيخ عمار النعيمي، في المعرض جناح كلية تكنولوجيا المعلومات وجناح كلية إدارة الأعمال وجناح كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية وتسلم العدد الجديد من مجلة آفاق إعلامية الذي أصدرته الكلية خصيصًا لهذه المناسبة الوطنية المجيدة ثم زار جناح كلية الصيدلة والعلوم الصحية وجناح كلية طب الأسنان كما توقف لمشاهدة العرض التمثيلي ضمن جناح كلية التربية والعلوم الأساسية والذي يتحدث عن الآباء المؤسسين للاتحاد، طيب الله ثراهم، وعن قيام الاتحاد.

واختتم ولي عهد عجمان والحضور جولتهم بزيارة جناح كلية القانون وجناح الكشافة واطلع على الخيمة التراثية التي تتضمن عددًا من الحرف والصناعات اليدوية التقليدية ونقش الحناء، وركنًا لتجهيز الأكلات الشعبية.

وقبل مغادرته قاعة الاحتفال، استمع لأوبريت اليوم الوطني قدمته طالبات من كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية فيما ودعت فرقة الفنون الشعبية بتقديم لوحات فلكلورية شعبية وتراثية. وقد أبهجت هذه الفعاليات الزوار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44 عمار النعيمي يشارك طلبة جامعة عجمان احتفالاتهم باليوم الوطني 44



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates