فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نَشَرَ صورة تظهر حَرْقَ جواز سفره قبل رميه في المرحاض

فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين

جامعة سيدني
كانبرا - ريتا مهنا

أطلقت جامعة "سيدني" الأسترالية تحقيقا بسبب اتهام طالب الدكتوراة الصيني الأسترالي ومعلم الشؤون المالية  في مدرسة الأعمال في الجامعة "وي وو" بالعنصرية بعد أن وصف الطلاب الدوليين الصينيين عبر الأنترنت بالخنازير. وتأتي هذه المعلومات بعد عدة مشاركات تم تحميلها على موقع التواصل الاجتماعي "ويبو" والتي ظهر فيها ضحايا السيد وو، واستعداده لحرق جواز سفر صيني قبل إلقائه في المرحاض.
ويقدم السيد وو نفسه في حسابه على موقع "ويبو" باعتباره مقيما في أستراليا وطالب دكتوراة في كلية إدارة الأعمال ومحاسبا في جامعة سيدني، ويقول أنه حصل على منحة دراسية كاملة. وأوضح وو أنه قيل له بواسطة طالب دولي صيني أنه جلب العار للمجتمع الأسترالي الصيني قبل أن يصف الطالب بأنه خنزير دولي، ونشر السيد وو صورة لشهادة الجنسية الأسترالية موضحا فخره بكونه مواطنا أستراليا، فيما أظهرت مشاركه أخرى جواز سفر صينيا يتم حرقه وإلقاؤه في المرحاض.

فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين
من جانبهم شن أعضاء جمعية إدارة الأعمال في جامعة سيدني حملة على الأنترنت ضد المعلم المزعوم وتعليقاته العنصرية، وكتبت الجمعية على حسابها على "الفيسبوك" تقول: لقد " لفت انتباهنا أن الطلاب الدوليين في جامعة سيدني ولاسيما في كلية إدارة الأعمال تعرضوا لتعليقات عنصرية متكررة أدلى بها معلم الشؤون المالية في جامعة سيدني، ومن خلال التواصل بين الطلاب وكلية إدارة الأعمال، فإن جمعية إدارة الأعمال في جامعة سيدني لن تتسامح مع مثل هذه السلوكيات العنصرية وسنسعى لمحاسبة المسؤولين عنها وسؤالهم عن أفعالهم"، وفي بيان لاحق أعلن مكتب الطلاب عن شعوره بالفزع.
وجاء في بيان مكتب الطلاب، " نشعر أنه من غير اللائق لموظفي جامعة سيدني الإدلاء بمثل هذه التعليقات العنصرية على منصة عامة بغض النظر عن خلفيتهم العرقية أو الجنسية". ويشعر مجتمع الطلاب الصينيين الدوليين بخيبة الأمل جراء تعليقات السيد وو، مطالبين بأن ترفض الجامعة وو باعتباره لم يعد مناسبا ليكون من معلمي الجامعة".
وأكد عميد كلية إدارة الأعمال جامعة سيدني الأستاذ جورج ويتويل لصحيفة "ديلي ميل" أن السلطات الأسترالية تجري التحقيق في هذه المزاعم، مضيفا، لقد"لاحظت الجامعة الإدعاءات المواجهة ضد المعلم، وتتخذ الجامعة الأمر على محمل الجد، وتقوم كلية إدارة الأعمال حاليا بالتحقيق في هذه الإدعاءات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين فتح تحقيق مع مُعلم جامعي بعد اتهامه بالعنصرية تجاه طلاب صينيين



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates