فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق نشب داخل مبنى سكني في أبوظبي
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التميمي يدعو المواطنين للالتزام باشتراطات السلامة الضرورية

فرق "الدفاع المدني" تسيطر على حريق نشب داخل مبنى سكني في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرق "الدفاع المدني" تسيطر على حريق نشب داخل مبنى سكني في أبوظبي

فرق "الدفاع المدني"
أبوظبي- مجدي زهرالدين

سيطرت فرق الدفاع المدني، مساء الأربعاء الماضي، على حريق نشب في بناية سكنية مكونة من 13 طابقًا على تقاطع شارع حمدان مع شارع  السلام في أبوظبي، ولم يسفر عن أيّة إصابات بشرية. وأكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي النقيب عبدالله حمد التميمي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى البنايات، وعلى الفور تحركت عناصر الإطفاء من مركزي المدينة وشارع الميناء إلى الموقع، وباشرت مهامها في إطفاء الحريق، كما وجدت دوريات المرور وسيارات الإسعاف، وعملت الفرق على إخماد الحريق، وإخلاء جميع السكان من المبنى احترازيًّا.

وأضاف التميمي إنه تم تقسيم فرق العمل إلى مجموعتين؛ الأولى تولت عملية مكافحة الحريق والسيطرة عليه وإطفائه ومنع انتشاره، بينما تولت الثانية عملية إخلاء سكان الشقة المحترقة وسكّان البناية بواسطة سيارات السلالم المتحركة، مشيرًا إلى أن العمليتين تمتا بنجاح ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابساته. ودعا التميمي للالتزام باشتراطات السلامة الضرورية؛ للوقاية من حرائق الصيف، لافتًا إلى الجهود المتواصلة في نشر وتعميم ثقافة السلامة والوعي الوقائي بين أفراد المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق نشب داخل مبنى سكني في أبوظبي فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق نشب داخل مبنى سكني في أبوظبي



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates