محمد بن راشد يؤكد أن الاحتفاء بالمدرس دعم للتنمية وخطوة لتعزيز المستقبل
آخر تحديث 13:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرم الأميركية الفائزة بجائزة المعلم العالمية خلال منتدى المهارات

محمد بن راشد يؤكد أن الاحتفاء بالمدرس دعم للتنمية وخطوة لتعزيز المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن الاحتفاء بالمدرس دعم للتنمية وخطوة لتعزيز المستقبل

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

كرم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور  نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم المعلمة الأميركية نانسي اتويل الفائزة بجائزة المعلم العالمية المقدمة من مؤسسة فاركي للتعليم في دبي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الاحد في منتجع وفندق اتلانتيس نخلة جميرا في دبي على هامش فعاليات منتدى مهارات التعليم العالمي في دورته الثالثة تحت شعار "تكريم أفضل معلم في العالم".
وسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه رئيس مؤسسة بل كلينتون، الرئيس الأميركي الأسبق بل كلينتون ورئيس مجلس الإدارة ورئيس مؤسسة فاركي للتعليم صني فاركي درع المؤسسة ومبلغ مليون دولار أميركي قيمة الجائزة التي فازت بها المعلمة الأميركية من بين خمسة آلاف معلم ومعلمة من أنحاء العالم تقدموا للجائزة، وتم اختيار عشرة منهم خضعوا لتقييم اللجنة المختصة ووقع اختيارها على المعلمة الأميركية التي شكرت في كلمة لها مؤسسة فاركي ووعدت بتقديم كل ما لديها من طاقات وخبرة من أجل خدمة العلم والتعليم والأطفال الدارسين عمومًا.

وهنأ الفائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولفت إن تكريم أفضل معلم على مستوى العالم بلا شك نعتبره فكرة رائدة ومبادرة طيبة من مؤسسة فاركي ومقرها دبي والاحتفاء بالمعلم هو بالتأكيد دعم للتنمية والتطوير وخطوة أساسية لتعزيز واستشراف مستقبلنا خاصة في التعليم".. ثم صافح العشرة الأواخر الذين تم اختيارهم للمنافسة على الجائزة من بين الخمسة آلاف متقدم لها.

وكانت وزير دولة رئيسة مؤسسة دبي العطاء ريم بنت ابراهيم الهاشميقد تحدثت في بداية الاحتفال الذي حضره رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ووزير شؤون مجلس الوزراء محمد بن عبدالله القرقاوي ، ووزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان .
وأضافت الهاشمي إن دبي العطاء بتوجيهات من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، استطاعت توفير التعليم ومقوماته لأكثر من 13 مليون طفل في 38 بلدا حول العالم خاصة دول العالم الثالث.

وأشادت ريم الهاشمي بمبادرات مؤسسة فاركي التي تستهدف نشر التعليم وتقنياته وتشجيع الطلبة والهيئات التدريسية على الإبداع والتميز من خلال الجوائز والمساعدات والحوافز التي توفرها المؤسسة لكثير من البلدان الفقيرة.

ثم تحدث الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون عن دور المؤسسات العامة والخاصة في دعم وتطوير التعليم وتقنياته خاصة في الدولة الفقيرة وتشجيع الحكومات على دعم هذا القطاع وتوفير التعليم للأطفال المحرومين من هذا الحق المكتسب لهم، مشيرا في هذا السياق بدور مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة فاركي للتعليم في مساعدة الأطفال على الانخراط في عملية التعليم لاسيما في دول العالم الثالث.
حضر الاحتفال عدد من القيادات التعليمية والتربوية في دولة الإمارات ودول العالم الى جانب اكثر من ثلاثة آلاف مدعو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن الاحتفاء بالمدرس دعم للتنمية وخطوة لتعزيز المستقبل محمد بن راشد يؤكد أن الاحتفاء بالمدرس دعم للتنمية وخطوة لتعزيز المستقبل



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates