ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير الكليَة يدعوهم للتفاعل بشكل غير رسمي

ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا

الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء إيما واتسون
لندن ـ ماريا طبراني

تستقبل قاعة ليدي مارغريت في كلية "أكسفورد" الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء إيما واتسون مع زميلها بيندكت كومبرباتش ومغني فريق "بت شوب بويز" نيل تينانت، بالإضافة لـ 11 زائرًا آخر.

وأشار مدير الكلية آلان رسبريدجر إلى "أنهم أشخاص تم تشكيلهم من العديد من الخلفيات والنداءات والمهن، ونريد منهم أن يكونوا جسرًا ما بين مجتمعنا الأكاديمي، والعالم المقيمين به".
 ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا
وأضاف رسبريدجر "المواعيد والتي كلها دوام جزئي تم اعدادها للارتقاء بالحياة الثقافية للكلية.  وزيارة الزملاء تم تحديدها لثلاثة أعوام. وتابع مدير الكلية "على الاقل نود أن يأكلوا معنا ويتقابلوا بشكل غير رسمي في مجتمع الكلية".
 
وأردف، "نود منهم أن يفعلوا شيئا آخر. يمكن أن تكون مناقشة أو أداء أو محاضرة أو سيمينار او شيئا لم نتعلمه من قبل. ويمكننا تخيل تعاونا ناجحا بينهم. وزاد "هم مرحب بهم أن يأتوا ويدرسوا بالكلية لو أرادوا مكانا موقتا للتفكير أو العمل. وهناك اخرون ممن اقترحوا طرقا اخرى والذين مثلوا كيانا من 700 من أنبغ الطلبة والمعلمين للتعبير عن رأيهم الخاص او تقدم عملهم. فهناك قائمة تم اعدادها من قبل الكيان الحاكم ثم تم تقليصها من قبل المجتمع. شخص واحد فقط اقترب من الكلية ورفضنا ذلك".
 
واستطرد مدير الكلية "زيارة الزملاء تهدى الى العلماء والأكاديميين عادة ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها الكلية بدعوة غير الأكاديميين". وأكمل "إن فكرة دعوة غير الأكاديميين في كلية اكسفورد ليست جديدة كلية. أراد اللورد نوفيلد ، عند تأسيسه للكلية خاصته، أن تستمد الناس من الحكومة السياسة والخدمة المدنية وتلعب المعاهد الأخرى دورا في كلية نوفيلد، وهناك اخرون من بينهم الحائز علي جائزة الطفل سابقا مالوري بلاكمان و مدير 

هابجود والموسيقي مارك سيمبسون".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا ممثلان من هوليوود يلتحقان بكلية أكسفورد في بريطانيا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates