عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة بالعلم نرتقي
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة "بالعلم نرتقي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة "بالعلم نرتقي"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبى- صوت الامارات

أم القيوين 5 يناير / وام / استفاد 95 طالبا وطالبة في جامعة أم القيوين من برنامج "بالعلم نرتقي" الذي تنفذه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والذي يقدم من خلاله سلسلة من المساعدات للطلبة و الطالبات داخل الدولة دعماً للمسيرة التعليمية ومساعدتهم في توفير وسائل التعليم الضرورية. وتم اليوم في إطار الشراكة المجتمعية بين جامعة أم القيوين ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية تدشين مبادرة توزيع 95 جهاز حاسب آلي محمول بمواصفات خاصة حيث يقتضي المنهج العلمي المعتمد في الجامعة توفير جهاز حاسب آلي محمول لكل طالب ، وتمت برمجة الحواسيب الموزعة وفق كل التخصصات العلمية في الجامعة لمساعدتهم في التعلم عن بعد في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة للوقاية من تفشي فايروس كورونا " كوفيد - 19". حضر حفل التدشين سعادة صالح زاهر المزروعي مدير عام مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية و الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين و الهيئة الإدارية و الأكادمية لجامعة ام القيوين و الطلبة المستفيدين من المبادرة .

وأكد سعادة صالح المزروعي في كلمته أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية دأبت على تنفيذ المشاريع الداعمة للعملية التربوية في الدولة ومساعدة الأسر في تعليم أبنائهم وتخفيف أعباء التعليم الجامعي عن كواهلهم، و قال أن المشروع يأتي في إطار التنسيق والتعاون بين المؤسسة ومؤسسات التعليم العالي في الدولة في مختلف المجالات. من جانبه ثمن الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين جهود مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية و الإنسانية في دعمها للطلبة و العملية التعليمية .. وقال " إن هذه المبادرة تساهم في توفير عدد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية لطلبة الجامعة و مساعدتهم على الاستمرار في مواصلة دراستهم العلمية " . وتم في ختام الحفل توزيع الحواسيب على الطلبة .

قد يهمك ايضأ:

نورة المري تؤكد أن 9600 طالب وطالبة من أصحاب الهمم على مقاعد الدراسة

تعرف على العلاقة بين التعليم الإلكتروني والفروق الفردية بين التلاميذ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة بالعلم نرتقي عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة بالعلم نرتقي



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates