أبوظبي من خلال عيونكم بالأبيض والأسود وكل الألوان
آخر تحديث 04:27:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكريم الفائزين بالمسابقة في الفئتين الرئيسة والطلاب

"أبوظبي من خلال عيونكم" بالأبيض والأسود وكل الألوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي من خلال عيونكم" بالأبيض والأسود وكل الألوان

"أبوظبي من خلال عيونكم" بالأبيض والأسود وكل الألوان
أبوظبي – صوت الإمارات

كشفت مسابقة "أبوظبي من خلال عيونكم" للتصوير الفوتوغرافي، مساء الاثنين، عن الفائزين بالمسابقة، خلال حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في "منارة السعديات".
وجرى تكريم الفائزين في الفئتين (الرئيسة والطلاب)، بحضور الشيخ ذياب بن خليفة، وعضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية، علي ماجد المنصوري، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، محمد خليفة المبارك، ومدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سيف غباش.
وفاز بالمركز الأول مارك أنثوني أجتاي، وقد بلغت قيمة الجائزة 50 ألف درهم، وجاء في المركز الثاني محمد عبدالله الحمادي، إذ تلقى جائزة قدرها 35 ألف درهم، وحلّ في المركز الثالث بينو سارادزيك، بجائزة قيمتها 20 ألف درهم. كما تم الإعلان عن الفائزين من المركز الرابع إلى العاشر ليتلقى كل منهم جائزة قيمتها 10 آلاف درهم.
وفي فئة الطلاب، فازت بالمركز الأول الطالبة أليسا يو، من جامعة نيويورك أبوظبي، لتحظى بجائزة قيمتها 15 ألف درهم، وفي المركز الثاني الطالب عبدالله حسن السعدي، من جامعة خليفة، ليحظى بجائزة قدرها 10 آلاف درهم، وحلّت في المركز الثالث الطالبة عائشة إبراهيم الحوسني، من جامعة زايد، وقيمة جائزتها 5000 درهم.
أما عن الجائزة المقدمة من "الاتحاد للطيران"، ففاز بها المصور كريم صاحب، بينما فاز محمد عامر عمّار، بالجائزة المقدمة من مجلة "ناشيونال جيوغرافيك العربية".
وحظي جميع الفائزين بمجموعة متنوّعة من الجوائز الأخرى، التي قدمها الرعاة والشركاء لمسابقة "أبوظبي من خلال عيونكم". وقالت مديرة البرامج في إدارة المتاحف التابعة لقطاع الثقافة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ميساء القاسمي: "شهدت هذه الدورة من مسابقة (أبوظبي من خلال عيونكم) مشاركات مميزة، عكست من خلالها نظرة المشاركين بالمسابقة إلى أبوظبي، ما يدفعنا للشعور بالفخر لرؤية هذا الحجم من المواهب، التي انعكست من خلال العديد من المشاركات، خصوصاً فئة الطلاب".
وأضافت: "تسهم هذه المسابقات والأنشطة في دعم توجهات حكومة أبوظبي، الرامية إلى مواصلة العمل على تعزيز حضور الإمارة، كما تسهم في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، من خلال تسليط الضوء عليها وجهة سياحية جاذبة ذات طابع متميز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي من خلال عيونكم بالأبيض والأسود وكل الألوان أبوظبي من خلال عيونكم بالأبيض والأسود وكل الألوان



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates