800 خبير يناقشون التوجهات السلوكية في منتدى المعلمين الدولي
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينظمه مكتب شؤون التعليم أكتوبر المقبل برعاية محمد بن زايد

800 خبير يناقشون التوجهات السلوكية في منتدى المعلمين الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 800 خبير يناقشون التوجهات السلوكية في منتدى المعلمين الدولي

برعاية محمد بن زايد منتدى المعلمين الدولي "قدوة 2017"
أبوظبي – صوت الإمارات

تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ينظم مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي الدورة الثانية لمنتدى المعلمين الدولي "قدوة 2017" في 7 و8 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في قصر الإمارات بأبوظبي. ويهدف المنتدى إلى تمكين المعلمين من الارتقاء بمستقبل التعليم، ويستضيف أكثر من 800 مشارك من معلمين وخبراء وقادة رأي ومسؤولين حكوميين ورواد في قطاع التعليم من 65 بلداً، في حوارات تفاعلية حول تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال التعليم.

ويقام المنتدى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني (ACTVET)، إضافة إلى أبرز المؤسسات العالمية مثل منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (OECD)، ومؤسسة التعليم للجميع (Teach for All)، ومؤسسة فاركي.

وأوضح محمد خليفة النعيمي، مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي إن المنتدى يأتي في إطار اهتمام دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في تطوير التعليم النوعي وفق أعلى المعايير، مشيراً إلى متابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من أجل إرساء نظام تعليمي رفيع المستوى انسجاماً مع أهداف الأجندة الوطنية 2021 و"خطة أبوظبي 2030" والتي تركز على إحداث تحول كامل في أنظمة التعلم والتعليم.

وأشار النعيمي إلى أن قدوة 2017 يستكمل جهود الإمارات ومبادراتها العالمية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة والتي يشكل التعليم أحد أبرز أركانها.
وتضم قائمة المتحدثين في "قدوة 2017" كلا من أندرياس شلايشر، مدير دائرة التربية والمهارات في منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية في فرنسا، وجوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا السابقة، ونخبة من المعلمين والرواد أمثال: فيكتور أوشن، مرشح جائزة نوبل للسلام 2015، ومؤسس شبكة مبادرة شباب إفريقيا في أوغندة، وسو يونغ كانغ، مؤسس ورئيس تنفيذي وشريك مؤسس لمجموعة أوايكن/ غنوبيه في سنغافورة. 

وينقسم برنامج "قدوة 2017" إلى ثلاثة محاور رئيسية هي: "اسأل، شارك، تقدَّم"، حيث يسعى المشاركون في المحور الأول إلى إثارة الأسئلة حول أبرز القضايا التي تشغل المعلمين في عالمنا المعاصر. وفي المحور الثاني يتبادل المشاركون أفكارهم وخبراتهم في سعيهم لإيجاد حلول لهذه القضايا. أما في المحور الثالث والأخير، فتتركز الحوارات على كيفية تطوير أساليب التعليم ليواكب المتغيرات المتسارعة التي تحدثها الابتكارات التكنولوجية. وتتكامل المحاور الثلاثة لتشكل أبعاد الحوار العالمي الذي يهدف إليه "قدوة" وعنوانه: التعليم من أجل المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

800 خبير يناقشون التوجهات السلوكية في منتدى المعلمين الدولي 800 خبير يناقشون التوجهات السلوكية في منتدى المعلمين الدولي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates