طالبات مدرسة ابتدائية ماليزية تجبرن على الركض في بركة مليئة بالثعابين
آخر تحديث 01:43:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء ممارستهن تدريب الغابات لقوة الدفاع المدني في ماليزيا

طالبات مدرسة ابتدائية ماليزية تجبرن على الركض في بركة مليئة بالثعابين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طالبات مدرسة ابتدائية ماليزية تجبرن على الركض في بركة مليئة بالثعابين

صورة لفتيات المدرسة الماليزية مذعورين
كوالالمبور - وليد محسن

أُجبرت مجموعة من 45 فتاة في مدرسة ابتدائية ماليزية على الجري مذعورات من حفرة طينية مملوءة بالميا والثعابين كجزء من تدريب الغابات. ونظمت هذا التدرب قوة الدفاع المدني في ماليزيا، ويتطلب هذا النشاط من الفتيات الذهاب من أحد جانبي البركة المليئة بالثعابين إلى الجانب الأخر والخروج عبر منحدر حاد. وأظهرت لقطات الفتيات وهن يصرخن مذعورات، فيما جاء رجال الدفاع المدني ليجدوا الفتيات يحاولن الخروج من البركة. وأظهر مقطع الفيديو مجموعة من الأطفال يصرخون في رعب محاولين تسلق الجدار الموحل من البركة، وشوهدت إحدى الفتيات وهي تتحرك صعودا وهبوطا ويبدو على وجهها الرعب بينما تُلقى الثعابين نحوها.

وارتدى التلاميذ سراويل طويلة وقمصانًا ذات أكمام طويلة وحجاب. وتصل المياة الموحلة إلى ركبتهن. وتعد الفتيات طالبات في مدرسة Kuala Kangsar الابتدائية في ولاية براك شمال غرب البلاد، وأوضحت السلطات أنه تم تعليق البرنامج التدريبي فورا لانتظار نتائج التحقيق في الحادث بعد ظهور هذه اللقطات الأثنين. وتقدم العديد من المجموعات تدريب البقاء على قيد الحياة في الغابات في ماليزيا لتعليم الطلاب مجموعة متنوعة من المهارات، بدءًا من تحديد النباتات الصالحة للأكل الى محاصرة الحيوانات البرية. وغالبا ما تستهدف هذه الدورات البالغين. ونُفذت تدريبات الغابات الماليزية من قبل الجنود الأميركيين في الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات مدرسة ابتدائية ماليزية تجبرن على الركض في بركة مليئة بالثعابين طالبات مدرسة ابتدائية ماليزية تجبرن على الركض في بركة مليئة بالثعابين



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates