أطفال يابانيون يتزاحمون للمشاركة في تدريبات قاسية من أجل مصارعة السومو
آخر تحديث 11:22:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لعبة مصممة لتعزيز الأخلاق وتعليم الصغار الشجاعة والامتنان

أطفال يابانيون يتزاحمون للمشاركة في تدريبات قاسية من أجل مصارعة السومو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطفال يابانيون يتزاحمون للمشاركة في تدريبات قاسية من أجل مصارعة السومو

أطفال يابانيون
طوكيو ـ علي صيام

أقبل المئات من الأطفال اليابانيين في سن المدرسة الإبتدائية على المشاركة فيما تميّز به أجدادهم من "مجد مصارعة السومو" فقام هؤلاء الطلاب بتسجيل أنفسهم في بطولة وانباكو للمصارعة.

وشارك الأطفال من الصف الرابع حتى الصف السادس في أن يتوج بطل الرياضة اليابانية التقليدية في هذا الحدث الذي أقيم في طوكيو. ويعتبر الفائز في المباراة عندما يترك المشارك حلقة السومو قبل خصمه، أو إذا مس  جزءًا من جسمهم الرمال قبل الخصم.

هذه الرياضة مصممة لتعزيز الأخلاق لكونها عضوًا جيدًا في المجتمع، وتعليم الأطفال الشجاعة والامتنان والنظر للآخرين. الصور التي التقطت في البطولة السنوية قد استولت على دراما الرياضة الأدرينالين. شهدت مباراة واحدة صبي أثقل بكثير رمى طفلًا نصف حجمه حول الحلبة مثل دمية خرقة. كما تعرض الصور آخرون يكافحون ضد بعضهما البعض لرمي منافسيهم خارج الحلبة. يشارك نحو 40000 مصارع طموح في البطولات التمهيدية التي عقدت في وقت سابق من هذا العام. والهدف من اللعبة هو انتصار في نهائيات كأس العالم قبل الذهاب إلى متابعة مهنة كمصارع السومو المحترف. أولئك الذين لديهم ما يلزم لتحمل الحياة القاسية ويجب اتباع نظام غذائي صارم وأنظمة التدريب اليومية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال يابانيون يتزاحمون للمشاركة في تدريبات قاسية من أجل مصارعة السومو أطفال يابانيون يتزاحمون للمشاركة في تدريبات قاسية من أجل مصارعة السومو



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates