حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد تخريج 119 طالبًا في "الطب والعلوم الصحية"

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة
رأس الخيمة ـــ صوت الإمارات

شهد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي،  مساء الجمعة، حفل تخريج 119 طالباً في كلية طب الأسنان والتمريض في جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، وذلك على مسرح الجامعة برأس الخيمة.

وأكد أن دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تولي جل اهتمامها لتأهيل الشباب علمياً وعملياً وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من المشاركة في تنمية مجتمعاتهم وتطويرها، إيماناً منهما بأن العلم هو السبيل الوحيد لتقدم المجتمع ورقيه، والحل الأنسب لمواجهة تحديات العصر.

وأشاد بدور جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية في إعداد الشباب وتأهيلهم في مجال الطب التخصصي، وبالكادر الأكاديمي والإداري والبنية التحتية المتطورة والتسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلابها، ما جعل منها صرحاً تعليمياً وثقافياً حظي بثقة المؤسسات الطبية والتعليمية داخل الدولة وخارجها.

وسلم حاكم رأس الخيمة شهادات التخرج لـ 23 حاصلاً على بكالوريوس طب الأسنان، و22 بكالوريوس التمريض، و63 من البرنامج التكميلي للتمريض، و11 من ماجستير التمريض.

وشكر نائب رئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، الدكتور جور مودهافا راو، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، على دعمه المستمر للجامعة في مختلف مراحلها، كما تقدم لسموه بالشكر والتقدير لدعمه لطلاب الجامعة من تخصيص عدد من المنح الدراسية الكاملة لعدد طلاب الجامعة من المواطنين، من خلال برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي.

ونوه بوزارة الصحة ووقاية المجتمع لدعمها المتواصل للجامعة، حيث لم تكتفِ بتسهيل تدريب الطلبة في المستشفيات الحكومية، بل خصصت منحاً دراسية للطلبة المواطنين للالتحاق ببرنامج التمريض، وكان للوزارة الفضل في دعم برنامج إلحاق خريجي القسم الأدبي، والراغبين في دراسة التمريض ببرنامج تأهيلي مكثف خلال فترة الصيف.

وذكر نائب رئيس الجامعة، إن إدارة الجامعة تثمن المساهمة الإيجابية للسادة رئيس العمداء وأعضاء الهيئة الإدارية لجهودهم الحثيثة في تطوير ودعم أنشطة الجامعة.

وقدم التهنئة للطلبة الذين ظلوا يجتهدون خلال سنوات الدراسة حتى كللت جهودهم بالإنجاز الكبير، المتمثل في نيل هذه الدرجات العلمية الرفيعة.

وتقدم بالتهنئة الصادقة لكل أولياء الأمور والأسر لما أبدوه من دعم وسند لأبنائهم في مختلف مراحل الدراسة حتى نيلهم الدرجات الجامعية، فيما هنأ أعضاء الهيئة الأكاديمية للمجهود المتميز الذي بذلوه لضمان حصول الطلبة على افضل العلوم والمعارف.

وحضر الاحتفال الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، ورئيس مجلس أمناء جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية الدكتور ياسر النعيمي، ومدير منطقة رأس الخيمة الطبية، الدكتور عبدالله أحمد النعيمي، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates