حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد تخريج 119 طالبًا في "الطب والعلوم الصحية"

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة
رأس الخيمة ـــ صوت الإمارات

شهد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي،  مساء الجمعة، حفل تخريج 119 طالباً في كلية طب الأسنان والتمريض في جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، وذلك على مسرح الجامعة برأس الخيمة.

وأكد أن دولة الإمارات في ظل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تولي جل اهتمامها لتأهيل الشباب علمياً وعملياً وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من المشاركة في تنمية مجتمعاتهم وتطويرها، إيماناً منهما بأن العلم هو السبيل الوحيد لتقدم المجتمع ورقيه، والحل الأنسب لمواجهة تحديات العصر.

وأشاد بدور جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية في إعداد الشباب وتأهيلهم في مجال الطب التخصصي، وبالكادر الأكاديمي والإداري والبنية التحتية المتطورة والتسهيلات التي تقدمها الجامعة لطلابها، ما جعل منها صرحاً تعليمياً وثقافياً حظي بثقة المؤسسات الطبية والتعليمية داخل الدولة وخارجها.

وسلم حاكم رأس الخيمة شهادات التخرج لـ 23 حاصلاً على بكالوريوس طب الأسنان، و22 بكالوريوس التمريض، و63 من البرنامج التكميلي للتمريض، و11 من ماجستير التمريض.

وشكر نائب رئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، الدكتور جور مودهافا راو، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، على دعمه المستمر للجامعة في مختلف مراحلها، كما تقدم لسموه بالشكر والتقدير لدعمه لطلاب الجامعة من تخصيص عدد من المنح الدراسية الكاملة لعدد طلاب الجامعة من المواطنين، من خلال برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي.

ونوه بوزارة الصحة ووقاية المجتمع لدعمها المتواصل للجامعة، حيث لم تكتفِ بتسهيل تدريب الطلبة في المستشفيات الحكومية، بل خصصت منحاً دراسية للطلبة المواطنين للالتحاق ببرنامج التمريض، وكان للوزارة الفضل في دعم برنامج إلحاق خريجي القسم الأدبي، والراغبين في دراسة التمريض ببرنامج تأهيلي مكثف خلال فترة الصيف.

وذكر نائب رئيس الجامعة، إن إدارة الجامعة تثمن المساهمة الإيجابية للسادة رئيس العمداء وأعضاء الهيئة الإدارية لجهودهم الحثيثة في تطوير ودعم أنشطة الجامعة.

وقدم التهنئة للطلبة الذين ظلوا يجتهدون خلال سنوات الدراسة حتى كللت جهودهم بالإنجاز الكبير، المتمثل في نيل هذه الدرجات العلمية الرفيعة.

وتقدم بالتهنئة الصادقة لكل أولياء الأمور والأسر لما أبدوه من دعم وسند لأبنائهم في مختلف مراحل الدراسة حتى نيلهم الدرجات الجامعية، فيما هنأ أعضاء الهيئة الأكاديمية للمجهود المتميز الذي بذلوه لضمان حصول الطلبة على افضل العلوم والمعارف.

وحضر الاحتفال الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، ورئيس مجلس أمناء جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية الدكتور ياسر النعيمي، ومدير منطقة رأس الخيمة الطبية، الدكتور عبدالله أحمد النعيمي، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة حاكم رأس الخيمة يؤكد أن تأهيل الشباب علميًا وعمليًا على رأس أولويات الدولة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates