أستاذ هندسة يشرح على نحلة لمساعدة الطلاب على فهم ميكانيكا الطيران
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح كيف ترفرف هذه المخلوقات بأجنحتها لتغيير اتجاهاتها

أستاذ هندسة يشرح على نحلة لمساعدة الطلاب على فهم ميكانيكا الطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستاذ هندسة يشرح على نحلة لمساعدة الطلاب على فهم ميكانيكا الطيران

صورة للبروفيسور كونغ داخل الفصل الدراسي
واشنطن - رولا عيسى

أثار البروفيسور إيثان كونغ ضجة عندما أحضر لطلابه النحلة الأليفة الخاصة بها متصلة بخيط في محاضرة عن ميكانيكا الطيران في جامعة كليمسون في ساوث كارولينا، وأوضح المعلم كيف ترفرف هذه المخلوقات بأجنحتها لتغيير اتجاهاتها ، فيها ضحك الطلاب وبينهم براد يستبري من هاناهان في ساوث كارولينا حيث بدت النحلة غير قادرة على الهروب من الخيط المرفق حول خصرها، وأضاف براد, "حدَّق الصف كله في المعلم وكأنه مجنون، وكنا نجلس في الصف وقال المعلم إنه أحضر حشرة أليف لمساعدتنا في فهم مفهوم جديد ندرسه، وسار في وسط الغرفة وبدأ يتحدث عن هذه النحلة المتصلة بالخيط كما لو كان الأمر عاديًا، وجعلها تهبط على المكاتب والأشخاص وشرح كيف حصل عليها وكيف يغذي العنكبوت الأليف في المنزل".
وذكر الدكتور كونغ " في درس سابق كنا نتحدث عن معادلة توازن قوة الدفع، ورصدت النحلة واعتقدت أنه سيكون مفيد للطلاب معرفة شيء من هذا القبيل في الحياة الحقيقية، وتعد ميكانيكا طيران النحلة ظاهرة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بمقدار الهواء لديها لإخراج أجنحتها لدعم وزن جسمها، ووضعت النحلة في الفريزر لمدة 3 دقائق لتتوقف عن الحركة ثم وضع الخيط حولها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستاذ هندسة يشرح على نحلة لمساعدة الطلاب على فهم ميكانيكا الطيران أستاذ هندسة يشرح على نحلة لمساعدة الطلاب على فهم ميكانيكا الطيران



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates