قرية صينية تنشأ سلمًا صلبًا للأطفال لتقليل مواجهة للخطر
آخر تحديث 11:14:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب معاناتهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة عند سفح الجبل

قرية صينية تنشأ سلمًا صلبًا للأطفال لتقليل مواجهة للخطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرية صينية تنشأ سلمًا صلبًا للأطفال لتقليل مواجهة للخطر

التقطت صور للأطفال أثناء سفرهم لساعتين بين تسلق 17 سلمًا منحدرًا في قريتهم
بكين _ مازن الاسدي

بنت قرية صينية سلمًا صلبًا ضخمًا للأطفال، من أجل تقليل تعرضهم للخطر، أثناء ذهابهم إلى المدرسة، وذلك بعد سنوات من الرحلات إلى أسفل الجبل للذهاب إلى المدرسة، ففي شهر أيار/مايو الماضي، وبعد ظهور صورة مؤلمة تظهر التلاميذ في سن صغيرة أصغرها 6 أعوام، وهم يتسلقون سلم غير آمن على جانب صخرة منحدرة، ويواجهونها أثناء عودتهم من المدرسة أيضًا.

ويعيش هؤلاء الأطفال في مقاطعة نائية في يانغشان يي، وهي ذاتية الحكم في مقاطعة سيتشوان، والتي تقع على ارتفاع 2624 قدم على قمة جبل في غرب الصين، وتقع المدرسة عند سفح الجبل. والتقطت صور للأطفال أثناء سفرهم لساعتين بين تسلق 17 سلمًا منحدرًا في قريتهم، وتتراوح أعمار الأطفال ما بين 6 وحتى 15 عامًا، ويحملون حقائب ثقيلة ويصاحبهم في رحلتهم إلى المدرسة 3 آباء، وعلى الرغم من أن رحلتهم أصبحت أقل خطرًا وذلك بفضل السلم الصلب الجديد والذي يتكون من 1500 قطعة صلبة.

وبدأ تشييد السلم في شهر آب/أغسطس من قبل السلطات المحلية، وتكلف بناؤه ميلون يوان صيني (120,000 جنيه إسترليني)، ويتوقع ان ينتهي بناء السلم في نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر. وتطلق وسائل الإعلام الصينية على هذه القرية لقب "قرية الجرف" وهي بعيدة جدًا، ويعيش فيها نحو 82 أسرة ومصدر دخل هذه الأسر هو الفلفل الحار المزروع في القرية.

وبمجرد أن يصل التلاميذ إلى مدرستهم يبقون أسبوعين، حتى يحين موعد عودتهم مرة أخرى لزيارة أسرهم، وفي كل مرة يتسلقون الجبل ذهابًا أو إيابًا، ويساعدهم أولياء أمورهم من خلال التقاطهم أثناء التسلق، وكان الأطفال يستغرقون ساعتين لتسلق المنحدرات وذلك قبل بناء السلم الجديد.

وأوضح بي جي تي، وهو أمين الحزب الشيوعي في البلدة للصحافيين، أن الرحلة بين القرية وسفح الجبل، تسببت في مقتل نحو 8 أشخاص، وذلك لأن الرحلة خطرة جدًا، وهو أمر تسبب أيضًا في حرمان بعض الأطفال من التعليم بعد بلوغهم سن المدرسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية صينية تنشأ سلمًا صلبًا للأطفال لتقليل مواجهة للخطر قرية صينية تنشأ سلمًا صلبًا للأطفال لتقليل مواجهة للخطر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates