جامعة خليفة تحصل على التصنيف الـ28 ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في آسيا
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتحقق بذلك تقدماً ملحوظا مقارنة بالعام الماضي

"جامعة خليفة" تحصل على التصنيف الـ28 ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جامعة خليفة" تحصل على التصنيف الـ28 ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في آسيا

جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا
أبوظبي - صوت الامارات

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا الجامعة البحثية التي تركز على النهوض بالتعليم من خلال التدريس والبحث واكتشاف وتطبيق المعرفة، حصولها على التصنيف الثامن والعشرين ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في القارة الآسيوية، حسب أحدث تصنيفات "مؤسسة التايمز للتعليم العالي" للجامعات الآسيوية 2019.

وتقدمت جامعة خليفة وفق التصنيف الجديد، أربع مراتب لتحتل المركز الـ 28 بين 417 جامعة آسيوية ضمن أحدث تصنيفات "مؤسسة التايمز للتعليم العالي للجامعات الآسيوية للعام 2019" لتحقق بذلك تقدماً ملحوظا مقارنة بالعام الماضي، بعدما حلت بالمركز الـ 32، الأمر الذي يجعلها في المركز الأول على مستوى جامعات دولة الإمارات.

وجاء الإعلان عن هذا التصنيف خلال قمة "التايمز للتعليم العالي للجامعات الآسيوية 2019" التي نظمتها جامعة خليفة بالتعاون مع مؤسسة التايمز للتعليم العالي و اختتمت أعمالها اليوم.

أقرأ أيضًا

برامج أكاديمية جديدة في الدراسات العليا في جامعة العين

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، إن المكانة التي احتلتها جامعة خليفة في أحدث تصنيفات لمؤسسة التايمز تؤكد أهمية كفاءة البحوث لدينا، ونوعية أعضاء الهيئة الأكاديمية إضافة إلى المراكز العلمية والمختبرات المجهزة بأحدث تقنيات التكنولوجيا.

وأشار إلى أن دور الجامعة في بناء شراكات مع مؤسسات عريقة ورائدة في كل قطاع من القطاعات الهامة شكل عاملاً بارزاً في وضعها في المقدمة في مجال إعداد رأس المال البشري والفكري.

وتوجه بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها ومتابعتها للجامعة، معرباً عن تطلعه لأن يسهم هذا التصنيف في تعزيز جهود الجامعة في إيجاد معايير جديدة للتميز في المجالات الأكاديمية والبحثية.

يذكر أن جامعة خليفة تعدّ الجامعة الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي احتلت المرتبة 13 في تصنيفات مؤسسة "تايمز" للتعليم العالي لجامعات دول الاقتصادات الناشئة في يناير الماضي، بعدما تقدمت من المركز 15 في قائمة تصنيفات العام الماضي، إلى المركز 13 من بين 442 جامعة تنتمي إلى 43 دولة.

 وحلت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا في نوفمبر 2018 بين المراكز 176-200 في تصنيف ضم 900 مؤسسة تعليمية تم تقييمها من أكثر من 70 دولة، حسب تصنيفات "مؤسسة التايمز للتعليم العالي 2018" للهندسة والتكنولوجيا، فيما احتلت في سبتمبر من العام نفسه المركز الأول في دولة الإمارات والمركز الثاني عربياً وفقاً لتصنيفات مؤسسة التايمز للتعليم العالي لجامعات العالم للعام 2019، كما تصدرت جامعة خليفة قائمة أفضل الجامعات عن فئات البحوث ودخل الصناعة

قد يهمك أيضًا

جامعة خليفة توقع اتفاقية لاستضافة مؤتمر دولي عن الاحتباس الحراري

شروط الالتحاق بكلية الطب والحصول على منحة فى جامعة خليفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة خليفة تحصل على التصنيف الـ28 ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في آسيا جامعة خليفة تحصل على التصنيف الـ28 ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في آسيا



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates