اقتراح روسي بتأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية إلى آب المُقبل
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للحد من مخاطر تفشي فيروس "كورونا" المستجد في

اقتراح روسي بتأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية إلى آب المُقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتراح روسي بتأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية إلى آب المُقبل

الامتحانات الحكومية
موسكو - صوت الامارات

اقترح نائب رئيس لجنة مجلس الدوما الروسي لشؤون التعليم، بوريس تشيريشيف، تأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية الروسية إلى أغسطس عام 2020، وذلك لخطر تفشي فيروس كورونا في روسيا. كما اقترح تأجيل موعد إجراء حملة الالتحاق بالجامعات والمعاهد.

وأرسل البرلماني الروسي رسالة بهذا الشأن إلى نائب رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا. وجاء في الرسالة:في سبيل اتخاذ إجراءات وقائية خاصة بالحفاظ على صحة وحياة الطلاب نرجوكم النظر في اقتراحنا".

وأشار، تشيريشف، نقلا عن رأي الخبراء في معهد التعليم المتقدم أن التدريس عن بعد يؤدي إلى تلخيص بنود الكتب المدرسية فقط،  ما يؤدي بدوره إلى الاستيعاب الشكلي للمناهج المدرسية وانخفاض نوعية التعليم الثانوي وضياع  فرص التحضير للامتحانات على المستوى المطلوب.

وقال إن عدم تاجيل الامتحانات الحكومية في المدرسة الثانوية سيوجه ضربة قاسية إلى جودة عملية التحضير لحملة الالتحاق بالجامعات والمعاهد.

وأعاد البرلماني إلى الأذهان أن طلاب المدرسة الثانوية يجتازون كل عام  الامتحانات الحكومية الموحدة أواخر مايو ومطلع يونيو ليشاركوا في حملة الالتحاق بالجامعات والمدارس في يوليو وأغسطس.

قد يهمك ايضا 

تعرفي على أهم النصائح المجرّبة لتسهيل التعليم المنزلي للأطفال

شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتراح روسي بتأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية إلى آب المُقبل اقتراح روسي بتأجيل الامتحانات الحكومية الموحدة في المدارس الثانوية إلى آب المُقبل



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates