هيئة كيو إس تُكرِّم وزير التعليم العالي خلال مؤتمر إيديوجت
آخر تحديث 12:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تقدم 22 جامعة مصرية في تصنيف 2020

هيئة "كيو إس" تُكرِّم وزير التعليم العالي خلال مؤتمر "إيديوجت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "كيو إس" تُكرِّم وزير التعليم العالي خلال مؤتمر "إيديوجت"

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
القاهرة - صوت الامارات

تكرم هيئة التصنيف العالمي للجامعات "كيو إس - QS" الإنجليزي، خلال مشاركتها في مؤتمر معرض التعليم الدولي السادس "إيديوجت 2020" بالقاهرة، خلال الفترة من 18 وحتى 20 فبراير المقبل، الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بعد التقدم الملحوظ الذي ظهرت به 22 جامعة مصرية خلال تصنيف 2020.

وقال الدكتور علي شمس الدين، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض ورئيس جامعة بنها الأسبق، إنه تواصل مع أشوين فرننداز المدير الإقليمي للشرق الأوسط وجنوب آسيا، والذي أكد أنه سيتم تكريم وزير التعليم العالي و22 رئيس جامعة مصرية، بعد القفزات الكبيرة التي تم تحقيقها مؤخرا في التصنيف الإنجليزي، لافتا إلى أن التكريم يأتي عرفانا بالمجهودات التي حققتها الوزارة والجامعات في تطوير العمليات التعليمة وبرامجها الدراسية والتواجد في أهم التصنيفات الدولية.

 وأضاف شمس الدين، في بيان صحفي، أن المؤتمر يعقد على مدار يومين بحضور وافتتاح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتو عمرو طلعت وزير الاتصالات، موضحا أن المؤتمر يشهد حضور عدد من الشخصيات في مجال التعليم العالي، في مقدمتهم: الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي الأسبق وأمين عام اتحاد الجامعات العربي، والدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وعدد من رؤساء الجامعات الأوروبية والعربية.

وتشارك في المؤتمر هذا العام 52 جامعة مصرية وعربية ودولية، كما يشهد المؤتمر لأول مرة مشاركة الجامعات المصرية بقوة، وكذلك المشاركة في المعرض الخاص بالتعليم لتسويق البرامج الجديدة والمتميزة والدولية المشتركة مع جامعات عالمية، من جامعات مصرية مثل: (القاهرة - عين شمس - حلوان - بنها - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري)

قــــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

مصر تقترب من افتتاح مُجمّع الجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية الجديدة

خالد عبدالغفار يؤكد أن الجامعات التكنولوجية امتداد لمسار طلاب التعليم الفني في مصر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كيو إس تُكرِّم وزير التعليم العالي خلال مؤتمر إيديوجت هيئة كيو إس تُكرِّم وزير التعليم العالي خلال مؤتمر إيديوجت



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates