غش بطريقة مبتكرة في امتحان قبول المعلمات باستعمال طلاء الأظافر
آخر تحديث 22:47:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسمت المترشحات في المكسيك نمط الإجابة الصحيح على أصابعهن

غش "بطريقة مبتكرة" في امتحان قبول المعلمات باستعمال طلاء الأظافر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غش "بطريقة مبتكرة" في امتحان قبول المعلمات باستعمال طلاء الأظافر

الغش عبر "طلاء الأظافر"
القاهرة - صوت الامارات

بطريقة لا تخطر على بال أحد، حاولت فتيات الحصول على وظائف كمعلمات، باللجوء إلى الغش عبر "طلاء الأظافر" في امتحان القبول، لكن محاولاتهن باءت بالفشل، وضبطت لجنة الامتحان 35 شابة وهن يحاولن الغش في امتحان دخولهن إلى السلك التعليمي بولاية ميتشواكان في المكسيك، بعد أن رسمن نمط الإجابة الصحيح على أظافرهن.وكانت نتائج امتحان القبول بأكملها في المدارس التعليمية في ميتشواكان موضع اشتباه منذ المرحلة الأولى من الاختبارات، التي جرت في اليوم الأخير من شهر يوليو الماضي، إذ تم الكشف عن أن العديد من المتقدمين للامتحان قد اشتروا الإجابات.ورغم عدم وجود أدلة على ذلك، فقد تبين أن 50 متقدما ممن خاضوا الاختبار أجابوا على جميع أسئلة الامتحان المائة بشكل صحيح، بينما أجاب 300 آخرون على 99 بشكل صحيح.وعندما بدا للجنة الامتحانات أن النتائج غير عادية، خصوصا أن أقل علامة كانت 71 من 100، قررت السلطات إعادة الاختبار في 21 أغسطس الجاري، وتمكنت هذه المرة من كشف 35 امرأة يحاولن الغش بطريقة لم تخطر على بال أحد.

فقد استخدمت الفتيات طلاء الأظافر للرسم على أظافر أيديهن العشرة نمط الإجابة الصحيح عن أسئلة الامتحان المائة، وكلها كانت اختيار من متعدد.ونشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في المكسيك، تسجيلا مصورا يظهر نمط طلاء الأظافر بطريقة منقطة بشكل معين، بحيث تقابل كل نقطة إجابة عن سؤال محدد.وقد كان نظام التنقيط على أظافر الفتيات كلهن متشابها، الأمر الذي جعلهن محط شك المراقبين، وكان على كل أظفر 10 نقاط ملونة مختلفة، بما يعادل إجمالا 100 إجابة في كتيب الاختبار.ومن المثير أن الفتيات اللاتي ضبطن متلبسات بالغش لم يمنعن من تأدية الامتحان، واكتفت اللجنة بفصلهن عن بقية المجموعة، وطُلب منهن ارتداء قفازات غير شفافة لإخفاء أيديهن تماما، أو تغطية أظافرهن المطلية بشريط لاصق.


قد يهمك ايضا :

مواطن تونسي يوثِّق طريقة جديدة في الغش باستعمال مُكبّر الصوت

3 مليارات دولارات غرامة الغش في اميركا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غش بطريقة مبتكرة في امتحان قبول المعلمات باستعمال طلاء الأظافر غش بطريقة مبتكرة في امتحان قبول المعلمات باستعمال طلاء الأظافر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates